recent
أخبار ساخنة

كارفور تفتتح فرعا جديدا بالإسكندرية وتعتزم افتتاح 3 أخرى قريبا


أعلنت مجموعة سلاسل كارفور لتجارة التجزئة، التي تديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، افتتاح فرعها ال 53 في مصر، مشيرة إلى أنها تعتزم افتتاح 3 فروع أخرى خلال العام الحالي.

 وقالت كارفور في بيان لها اليوم السبت، إن الفرع الجديد يقع في حي زكي رجب بالإسكندرية، ويمتد على مساحة 900 متر مربع.

وأضافت أن المتجر الجديد يأتي كجزء من دعم كارفور المتواصل للاقتصاد المحلي في مصر، وتأكيداً على التزامها بدعم التنمية في المجتمع المصري.

كما يأتي الفرع الجديد كجزء من خطة كارفور الطموحة لتوسيع نشاطاتها في مصر، حيث تخطط لافتتاح متاجر جديدة في القاهرة خلال الربع الثالث من العام الجاري، وفقا للبيان.

وأشارت المجموعة إلى أن الفروع الجديدة المخطط لافتتاحها في القاهرة تتضمن موقعاً بمساحة 500 متر مربع سيتم الكشف عنه قريباً في "ميفيدا"، وهو ثاني متجر مدمج لكارفور في مصر، وأيضا موقعاً بمساحة 1200 متر مربع في الأزهر، بالإضافة إلى متجر آخر في الإسكندرية بمساحة 1100 متر مربع في وينجت.

وقال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "افتتاحنا لهذا الفرع الجديد في الإسكندرية يأتي ضمن التزامنا بدعم المجتمعات التي نعمل فيها كي تنمو وتزدهر باستمرار".

وأضاف: "الفروع الأربعة الجديدة- التي تضاف إلى استثمار بقيمة 37 مليون جنيه مصري- تأتي ضمن مساعينا لنكون ركيزة أساسية للمجتمعات التي نشكل جزءاً منها".

وتابع: "نأمل أن تساعد استثماراتنا على دفع الاقتصاد المحلي قدماً من خلال خلق فرص العمل للمصريين الموهوبين والطموحين، كما نتطلع لاستقبال عملائنا الكرام في الفروع الجديدة ومواصلة مشاركتنا الإيجابية في مسيرة التنمية في المنطقة".

وقالت كارفور إنه إضافةً إلى دعمها للاقتصاد المحلي، تعمل سلسلة المتاجر الشهيرة بحرصٍ على تقليل بصمتها الكربونية وحماية مستقبل المجتمعات التي تقدم خدماتها فيها، حيث أطلقت سلسلة من المبادرات للحد من المخلفات الضارة بالبيئة.

وأضافت أن هذه المبادرات تتضمن الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام، إلى جانب تركيب مصابيح "LED" ذات الاستهلاك المنخفض، مع أجهزة استشعار الحركة الدقيقة التي تضمن عدم هدر الطاقة الكهربائية داخل متاجرها.

google-playkhamsatmostaqltradent