U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

الحكومة تحدد أسعار بعض الأدوية الجديدة المستخدمة في علاج كورونا

أرشيفية لأحد مصانع الأدوية

أعلنت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية "راميدا"، في بيان للبورصة اليوم، أسعار بعض الأدوية الجديدة التي تعمل حاليا على إنتاجها والتي تحتوي على مواد فعالة لمعالجة المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وفيما يلي أبرز المعلومات التي أعلنت عنها الشركة بخصوص هذه الأدوية الجديدة وأسعارها وتوقيت توفيرها:

- سيتم طرح دواء "أنفيزيرام" الجديد، والذي يحتوي على المادة الفعالة "فافيبيرافير" بسعر 1260 جنيها للعبوة التي تحتوي عىل 40 قرصا.

- تم تحديد السعر الجديد بناءً على إخطار من هيئة الدواء المصرية بشأن تسعير منتج "أنفيزيرام" للشركة.

- هذا الدواء تم اعتماده ضمن بروتوكول علاج فيروس كورونا المستجد في روسيا والصين والهند.

- راميدا ليست الشركة الوحيدة التي حصلت على موافقة هيئة الدواء المصرية لتصنيع دواء "فافيبيرافير" كأحد الأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا، حيث أعلنت شركة سبأ الدولية للأدوية الأسبوع الماضي حصولها على موافقة الهيئة أيضا.

- تتوقع شركة سبأ للأدوية أن تنتهي كافة إجراءات التسجيل والبدء في إنتاج الدواء خلال 3 أشهر، حيث ستتم عمليات الإنتاج من خلال مصنع الشركة في المنطقة الصناعية بكفر الشيخ.

- كما أخطرت هيئة الدواء شركة راميدا بتسعير منتجها الجديد أيضا "ريمديسيفير" أمبولات للحقن الوريدي، المقرر استخدامها في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا بسعر 680 جنيها للأمبول.

- قررت الشركة طرح هذا المستحضر تحت العلامة التجارية "ريمديسيفير- راميدا" في صورة بودرة مجفدة "أي شرهة جدا للذوبان" للحقن في الوريد.

- تعتزم شركة راميدا طرح أول مجموعة من الدواء الجديد "ريمديسيفير- راميدا" في السوق المصري خلال شهر سبتمبر المقبل.

- الشركة حصلت على موافقة هيئة الدواء المصرية لبدء تصنيع المستحضر خلال شهر يونيو الماضي.

- يعد "ريمديسيفير" عقار مضاد للفيروسات واسع المدى، وتم استخدامه في علاج الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا.

- راميدا ستصبح أول شركة تصنع "ريمديسيفير" في صورة أمبولات تحتوي على بودرة مجفدة قابلة للحفظ في درجة حرارة الغرفة العادية.

- تعمل شركة راميدا في إنتاج وتسويق وبيع المستحضرات الصيدلية، والتشخيصية اللازمة للأفراد والمعامل والمستشفيات والمكملات الغذائية، كما تعمل في إنتاج وتسويق وبيع هذه المستحضرات للغير ولدى الغير، وتقوم باستيراد المستحضرات الصيدلانية والغذائية والمواد الخام اللازمة لخدمة أغراضها دون الإتجار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة