U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

ننشر أسماء المنتجات بمبادرة "مايغلاش عليك" وأسعارها وأماكن بيعها

شعار مبادرة "مايغلاش عليك"

نشر الموقع الإلكتروني لمبادرة "مايغلاش عليك" لتحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحلي، والتي انطلقت اليوم الأحد، قائمة التجار والمصنعين المشاركين في المبادرة، بالإضافة إلى قائمة المنتجات والسلع المشاركة في المبادرة.

وتتضمن قائمة السلع المشاركة في المبادرة اسم المنتج وتصنيفه والشركة المنتجة والسعر قبل وبعد الخصم وقيمة الخصم، وقيمة الدعم الذي يمكن خصمه على المنتج من المبالغ المخصصة لذلك على بطاقات التموين.

للحصول على قائمة السلع المشاركة في المبادرة اضغط هنا

كما تشمل قائمة التجار المشاركين في المبادرة أسماء المحلات والمعارض وعناوينها سواء كانت سلاسل تجارية أو محلات ذات فرع واحد، بالإضافة إلى اسم المحافظة الموجود بها محل التاجر أو فرع السلسلة التجارية.

للحصول على قائمة المحلات والسلاسل المشاركة في المبادرة اضغط هنا

وتتضمن أيضا قائمة المصنعين أسماء الشركات المصنعة للمنتجات المشاركة في المبادرة وعناوينها والمحافظات الموجودة بها.

للحصول على قائمة المصنعين المشاركين في المبادرة اضغط هنا

وكان محمد عبد الفتاح مساعد وزير المالية قال في تصريحات صحفية سابقة، إن المحلات والمصانع التي ستشارك في المبادرة ستضع بانرات كبيرة باسم المبادرة "مايغلاش عليك" على واجهة المحل أو المصنع، بالإضافة إلى لصق استيكرات على المنتجات المشاركة في المبادرة.

وأطلقت الحكومة، اليوم الأحد، مبادرة "مايغلاش عليك"، التي تستمر 3 أشهر قابلة للتجديد، وأيضا موقعها الإلكتروني والذي يتضمن عرضا للعديد من السلع المشاركة في المبادرة وأسعارها، ونظم التمويل من البنوك.

للدخول على موقع المبادرة اضغط هنا
 


أهم المعلومات عن المبادرة:

- السلع التي تشملها المبادرة تتضمن كل الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات، والغسالات، والبوتاجازات، والتليفزيونات، والتكييفات، والمراوح، والمكاوي، وجميع الأدوات الكهربائية، والموبيليا، والسيراميك، والبورسلين والبويات، والملابس، والمنتجات الجلدية، والأجهزة الإلكترونية.

- السلع المشاركة في المبادرة ستتمتع بنسبة خصم على أسعارها بمتوسط 20%، بالاتفاق مع اتحادي الصناعات والغرف التجارية، حيث ستتفاوت نسبة الخصم من سلعة لأخرى.

- يمكن لجميع المصريين والمقيمين في مصر الاستفادة من الخصومات التي ستتيحها الشركات والمحلات على السلع بالمبادرة مهما كانت قدرتهم المادية.

- بالإضافة إلى خصم المصنعين والتجار، سيتمتع حاملو البطاقات التموينية بدعم قيمته 200 جنيه للفرد بحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة الواحدة، سيتم احتسابها كخصم إضافي على السلع المشاركة بالمبادرة بنسبة 10%.

-  الخصم الإضافي من الدولة هو منحة لا ترد، ولا يتيح ذلك شراء بضائع سعرها في حدود مبلغ المنحة دون دفع ثمنها بل الدعم سيكون في صورة خصم فقط في حدود 10% على سعر كل سلعة.

- يمكن لحامل البطاقة التموينية شراء بضائع بمبالغ كبيرة ضمن المبادرة، والاستمتاع بالخصومات التي تقدمها المصانع والمتاجر بدون حد أقصى، ولكنه سيتمتع بالخصم الإضافي من الدولة بحد أقصى 1000 جنيه مرة واحدة فقط.

- يمكن أن يحصل المواطن على قروض ميسرة وبفائدة مخفضة لاستخدامها في شراء السلع بأسعارها الجديدة بعد الخصم، مع التمتع بفترة سداد للقروض تصل إلى 24 شهرا.

- يشارك في المبادرة عدد من البنوك منها بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والتجاري الدولي، وناصر الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد من شركات التمويل الاستهلاكي.

- تعهدت الحكومة بتوفير خصومات حقيقية بالمبادرة من خلال إشراف جهاز حماية المستهلك على تنفيذها ومراجعة أسعار المنتجات قبل وبعد بدء المبادرة، وتسجيل هذه الأسعار الخاصة بها على الموقع الإلكتروني المخصص للمبادرة.

- تم تحميل بيانات السلع والمصنعين والموزعين المشاركين بالمبادرة، ويتم باستمرار إضافة بيانات سلع ومصنعين وتجار واعتمادها من خلال اتحادي الصناعات والغرف التجارية (4231 منتجا- 1178 تاجرا)، كما تم استلام وتحميل بيانات البطاقات التموينية على المنظومة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة