U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

ننشر مواعيد إجازة البنوك والقطاعين الحكومي والخاص خلال عيد الأضحى

البنك المركزي المصري

أعلن البنك المركزي، إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في البنوك والتي ستمتد لفترة 5 أيام تبدأ من بعد غدٍ الخميس وتستمر حتى نهاية الاثنين المقبل.

وقال البنك المركزي في بيان له اليوم الثلاثاء: "بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1441، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الخميس الموافق 30 يوليو 2020 وحتى يوم الاثنين الموافق 3 أغسطس 2020".

وأضاف البنك: "على أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء الموافق
4 أغسطس 2020".




البورصة


كما أعلنت البورصة في بيان اليوم، تعطيل العمل بدءا من يوم الخميس وحتى يوم الاثنين المقبل بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك.

وقالت البورصة: "تقرر تعطيل العمل بالبورصة المصرية بدءا من يوم الخميس الموافق ٣٠ يوليو، وحتى الاثنين الموافق ٣ أغسطس، على أن يستأنف العمل بها صباح يوم الثلاثاء ٤ أغسطس ٢٠٢٠".

وأضافت أن هذا القرار يأتي في ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بأن تكون إجازة عيد الأضحى المبارك بدءا من يوم الخميس المقبل الموافق ٣٠ يوليو٢٠٢٠ ، وحتى الاثنين الموافق ٣ أغسطس ٢٠٢٠، وقرار البنك المركزي بتعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر خلال نفس الفترة".




 موظفو الحكومة


أصدر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس الاثنين، قرارا بإجازة عيد الأضحى خلال الفترة من بعد غدٍ الخميس وحتى يوم الاثنين المقبل إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

ويشمل القرار الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وفقا لبيان من مجلس 

الوزراء أمس.


القطاع الخاص


من جانبه، أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة أن إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص تشمل الوقوف بعرفات يوم الخميس، ويومي الجمعة والسبت أول وثاني أيام العيد، وهي إجازة بأجر كامل.

وأكد سعفان أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في الأيام المحددة إذا احتاجت ظروف العمل ذلك.

وأوضح أن العامل الذي يعمل في هذه الأيام يستحق بالإضافة إلى أجره عنها مثلي هذا الأجر.

وتتقدم أسرة موقع الدفتر بهذه المناسبة بالتهنئة إلى جموع الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية، سائلين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة