U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

البنك الأهلي يطلق خدمات جديدة عبر الإنترنت والموبايل البنكي



أعلن البنك الأهلي المصري إطلاق عدد من الخدمات والتي سيتم إتاحتها عبر الإنترنت البنكي "الأهلي نت"، وتطبيق الهاتف المحمول "الأهلي موبايل"، بحسب بيان من البنك اليوم.

وتشمل الخدمات الجديدة ما يلي:

- إمكانية إجراء التحويلات بين الحسابات المحلية باستخدام رقم الحساب الدولي IBAN.

- إجراء التحويلات للمحافظ الإلكترونية من خلال شبكة ACH.

- إتاحة سداد المدفوعات من خلال شركة فورى كمقدم خدمة ومنها خدمات المرور، وشركات الاتصالات، وفواتير المياه والغاز والكهرباء، وسداد اشتراكات النقابات والأندية.

- إمكانية تفعيل وإيقاف بطاقات الائتمان وبطاقات المرتبات، وإعادة إصدار رقم سري جديد للبطاقة، مع إمكانية طلب إعادة إصدار البطاقة.

- إمكانية تفعيل جهاز رموز الأمان Hard Token والذي يستخدم في إتمام العمليات المالية داخل أو خارج البنك من خلال القنوات الرقمية.

وقال البنك إنه أطلق هذه الخدمات في إطار خطته لتطوير الخدمات الرقمية دون الحاجة لزيارة الفروع وتخفيف الضغط على مركز الاتصالات التابع للبنك ولضمان سرعة حصول العميل على خدمته.

وأضاف أن هذه الخدمات تأتي في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي ولاستكمال خطة التطوير التي يضعها لتطوير والتوسع في الخدمات المصرفية الرقمية الحالية.

وتسعى خطة البنك إلى تحفيز العملاء على استخدام القنوات الرقمية في استخداماتهم المصرفية المختلفة والتيسير على العملاء من خلال تقليل التردد على مقار الفروع خاصة في ظل الظروف الحالية.

ووصل إجمالي عدد اشتراكات العملاء الأفراد بخدمة "الأهلي نت" إلى 2.7 مليون عميل بنسبة تفعيل 73%، بينما بلغ إجمالي عدد اشتراكات العملاء من الشركات 32.2 ألف عميل بنسبة تفعيل 71%.

ووصل حجم المعاملات المالية للأفراد بخدمة "الأهلي نت" إلى 41.4 مليار جنيه، وحجم المعاملات المالية للشركات من خلال نفس الخدمة 21.1 مليار جنيه.

وسجل إجمالي عدد المتعاملين بالموبايل البنكي التابع للبنك الأهلي نحو 483 ألف عميل بإجمالي حجم معاملات مالية بلغ 30 مليار جنيه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة