recent
أخبار ساخنة

تعرف على مواعيد صرف مرتبات نوفمبر.. أيام السعادة الشهرية لموظفي الحكومة

تعرف على مواعيد صرف مرتبات نوفمبر.. أيام السعادة الشهرية لموظفي الحكومة

الدفتر:

يوم صرف الراتب هو أحد الأيام السعيدة للموظف في كل شهر حتى ولو كانت طرق إنفاق هذا المرتب في انتظاره من اليوم الأول لمجيئه دون ادخار ولو جزء بسيط منه، ولكنه يوم يتوق الموظف لبلوغه شهريا والشعور خلاله بالسعادة ولو لبضع ساعات.

وأصبحت وزارة المالية تعلن خلال الفترة الأخيرة مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بشكل ربع سنوي، لكي تتخذ الجهات الحكومية استعداداتها للصرف في الأيام المخصصة من كل شهر مبكرا خاصة لتلافي حدوث أي ازدحام أو اختلاط زائد عن الحد من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

كما يتاح صرف مرتبات الموظفين في أي وقت من بعد قدوم موعد الصرف وذلك من خلال جميع ماكينات الصراف الآلي "ATM"، والتي تم إلغاء رسوم السحب والاستعلام عليها لو كان المتعامل عميل بنك آخر بخلاف البنك مالك الماكينة حتى نهاية العام الجاري.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020 لموظفي الحكومة


تضمنت المواعيد التي أعلنت وزارة المالية من قبل بشكل ربع سنوي، موعد صرف المرتبات هذا الشهر، وذلك بالإضافة إلى مواعيد الصرف لمرتبات شهري أكتوبر وديسمبر.

وتقسم وزارة المالية مواعيد صرف المرتبات على 3 أيام لموظفي مختلف الوزارات والجهات الحكومية وذلك مراعاة لعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM في يوم واحد من أجل صرف هذه المرتبات.

ومن المنتظر، بحسب ما أعلنته وزارة المالية من قبل، أن يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر لموظفي الحكومة على مدار أيام 24 و25 و26 نوفمبر الجاري، كما سيتم إتاحة الصرف لجميع الجهات أيضا يومي 29 و30 نوفمبر الجاري.

مرتبات 24 نوفمبر


تتضمن الوزارات والهيئات التي سيتم صرف المرتبات لها يوم الثلاثاء 24 نوفمبر ما يلي:

- وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول.

- الجهات التابعة لهذه الوزارات من مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية.

- مديريات الشؤون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق.

- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

مرتبات 25 نوفمبر


تتضمن الوزارات والهيئات التي سيتم صرف المرتبات لها يوم الأربعاء 25 نوفمبر ما يلي:

- وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والجهات التابعة لها.

- دواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.

- القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

مرتبات 26 نوفمبر


تتضمن الوزارات والهيئات التي سيتم صرف المرتبات لها يوم الخميس 26 نوفمبر ما يلي:

- وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات.

- مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

- الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها في اليومين السابقين.
 

google-playkhamsatmostaqltradent