U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

خدمة جديدة من "جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء" لعملائها بالتعاون مع بنك مصر

قريبا تقدر تسدد فاتورة الكهرباء أو تشحن العداد إلكترونيا من شركة جنوب القاهرة

الدفتر:


خدمة جديدة من المنتظر أن تقدمها شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء لعملائها قريبا بعد أن اتفقت مع بنك مصر وشركة فوري دهب على تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة في نطاق القاهرة الكبرى.


وبحسب بيان من بنك مصر اليوم، سيتم تقديم هذه الخدمات سيتم من خلال إمداد الشركة بماكينات الدفع الإلكترونية لكي يستعملها محصلو الشركة في التحصيل من العملاء سواء في سداد الاشتراكات أو شحن كروت عداد الكهرباء مسبوقة الدفع أو الذكية، أو سداد الفواتير.


وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء الشركة السداد الإلكتروني بالبطاقات المصرفية من خلال ماكينات نقاط البيع، أو من خلال محفظة بنك مصر "BM Wallet"، أو من خلال رمز الاستجابة السريع "QR Code" من خلال شبكة ميزة المحول القومي لمحافظ التليفون المحمول، وذلك بالإضافة إلى إمكانية السداد نقدا كالمعتاد.


كما سيتعاون بنك مصر مع شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء لتوفير خدمة السداد الإلكتروني أيضا من خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة.


تفاصيل أخرى


سيتم تزويد ماكينات التحصيل التي ستتيحها الشركة للمحصلين بخاصية تحديد الموقع "GPS" بالتعاون مع شركة فوري دهب لمتابعهم.


ومن المنتظر أن تكون ماكينات البيع الإلكترونية وسيلة أساسية يستخدمها محصلو شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء في تحصيل مستحقات الشركة من العملاء.


وبحسب البيان، يساعد ذلك في تقليل انتشار فيروس كورونا المستجد، وتحقيق معدلات شمول مالي أعلى، ورفع مستوى الوعي لدى المواطنين لاستخدام الدفع الإلكتروني في سداد مستحقات الشركة.


كما يأتي ذلك في إطار توجهات الدولة وضمن سعيها لاستحدام وسائل الدفع الذكية والتعامل اللانقدي خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، والتي تساعد في الإسراع في إجراءات تمكين وسائل التعامل الإلكتروني والشمول المالي.


ومن المنتظر أن تحصل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على 2000 ماكينة نقاط بيع بجميع قطاعاتها والتي سيتم توزيعها على جميع منافذ ومحصلي الشركة من أجل استخدامها في التحصيل الإلكتروني لمستحقات الشركة.


ويأتي تقديم هذه الخدمة في إطار التوسع في استخدام المدفوعات الإلكترونية وإتاحتها لفئات المجتمع المختلفة من أجل تيسير عملية الدفع على المواطن المصري، وفقا للبيان.


اقرأ أيضا:


كيف تحسب فاتورة الكهرباء بدءا من يوليو بعد زيادة الأسعار؟


محفظة بنك مصر bm wallet.. طريقة الاشتراك والخدمات التي توفرها والرسوم عليها


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة