U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

"إجراءان ومناشدة".. الجيزة تصدر بيانا توضيحيا عن حادث تصادم أبو صير

 

"إجراءان ومناشدة".. الجيزة تصدر بيانا توضيحيا عن حادث تصادم أبو صير

الدفتر:

أصدرت محافظة الجيزة بيانا بشأن حادث التصادم الذي وقع بين سيارة ميكروباص بأخرى بطريق المريوطية بقرية أبو صير بالبدرشين، تضمن عددا من الإيضاحات المتعلقة بالحادث.

وقالت محافظة الجيزة، في بيان لها اليوم الاثنين، إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية من أخبار أو منشورات بشأن حادث تصادم أبو صير بالبدرشين يفتقد إلى بعض الدقة وهو ما ارتأت معه المحافظة إيضاح عدد من النقاط.

وأضافت أنه وفقا للبيانات المسجلة من قبل مديرية الشئون الصحية بالمحافظة ومستشفى الهرم التي تم نقل عدد من مصابي الحادث إليها، وصل عدد المصابين إلى 16 مصابا توفي منهم 4 حالات (3 بمستشفى الهرم وحالة بمستشفى البدرشين).

وذكرت أن 8 حالات خرجت من المستشفى بعد تمام شفائها، بينما لا تزال حالتا إصابة محجوزتين بمستشفى الهرم لتلقي العلاج، وتم تحويل حالتين أخريين إلى مستشفي معهد ناصر، وتحويل حالة إصابة إلى مستشفي الهلال لتتلقى العلاج اللازم لها.

ونعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المواطنين الذين لقوا مصرعهم إثر الحادث، مقدما خالص تعازيه لأسر الضحايا داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما أعرب المحافظ عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين، وتأكيده على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه السائق المتسبب في الحادث.

إجراءان ومناشدة بعد حادث أبو صير


كلف محافظ الجيزة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة بتقديم كافة أوجه المساعدة والعون لأسر المتوفين وصرف التعويضات العاجلة للمتوفين والمصابين.

كما كلف المحافظ مدير مديرية الشئون الصحية ببحث شكوى المواطنين تجاه مستشفى الهرم والوقوف على مستوى الخدمات الصحية، وأسلوب تعامل المستشفى مع مصابي الحادث.

وناشد المحافظ أصحاب السيارات الالتزام بقواعد وقوانين المرور وتوخي الحيطة والحذر عند السير على الطرق السريعة والتأكد من كفاءة السيارة من أجل تفادي وقوع أي حوادث وللحفاظ على أرواح المواطنين.

كما طالب المحافظ أصحاب السيارات بإبلاغ غرفة عمليات المحافظة بأية شكاوى أو مشاكل تحدث لهم للتدخل فوراً نحو حلها، وفقا لبيان المحافظة.

ويعرب موقع الدفتر عن خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة