U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

الإسكان تطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بأرض مطار إمبابة

 

الإسكان تطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بأرض مطار إمبابة

الدفتر:

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قيامها ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح 820 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 83 و100 مترا مربعا بمنطقة أرض مطار إمبابة، بحسب بيان للوزارة اليوم الاثنين.

وقال عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن شروط الطرح وأسلوب الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات وأسلوب السداد، للوحدات المطروحة، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، اعتباراً من يوم الاثنين 16 نوفمبر الجاري.

وأضاف الوزير أن مقدم الحجز لهذه الوحدات يبلغ 50 ألف جنيه، وأنه سيتم إتاحة نظم سداد ميسرة، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني.

وبدأت وزارة الإسكان أمس ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أمس الأحد في توفير كراسات الشروط لطرح 125 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل في عدد من المحافظات من بينها القاهرة والجيزة، حيث تم تخصيص هذا الأسبوع لذوي الإعاقة من أجل شراء كراسات الشروط ودفع مبالغ جدية الحجز.

ومن المقرر أن تستمر المهلة المتاحة للتقديم على هذه الوحدات حتى يوم 7 ديسمبر المقبل، على أن تبدأ إتاحة بيع كراسات الشروط ودفع مبلغ جدية الحجز لكل الأشخاص الراغبين في التقديم من يوم الاثنين المقبل وحتى نهاية المهلة، على أن يتم التقديم حتى هذا التاريخ على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي.

اقرأ أيضا:


كيف تقدم على وحدة الإسكان الاجتماعي الإعلان 14 وما الأوراق المطلوبة
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة