U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يونيو 2021 وطرق دفعها

 

ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2021 وطرق دفعها



الدفتر:


بدأت الشركة المصرية للاتصالات في إتاحة الاستعلام عن وسداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال إصدار فاتورة شهر يونيو 2021 للهاتف الأرضي منذ أيام.


وتشمل الفاتورة الجديدة فترة الاستهلاك من بداية شهر أبريل لنهاية شهر يونيو 2021، وبدأت المصرية للاتصالات إتاحة سدادها من يوم 15 يوليو ولمدة شهر ينتهي في 14 أغسطس وذلك دون غرامة  أو أي إجراءات أخرى.


وبدءا من يوم 15 أغسطس يتم تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر لمن لم يسدد فاتورة يونيو 2021، على أن يتم فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتا من الخدمة بدءا من يوم 15 سبتمبر 2021.


ويمكن الاستعلام عن فاتورة يونيو 2021 للتليفون الأرضي حاليا من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، عبر إدخال كود المحافظة ورقم التليفون، وللدخول على رابط الاستعلام عن الفاتورة ( اضغط هنا ).


ويمكن للعميل سداد فاتورة الهاتف الأرضي عبر عدد من الطرق منها، الدفع عبر الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات، أو مراكز الشركة (السنترالات)، وماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، وعبر منافذ وماكينات مصاري وفوري وبي وخدماتي وممكن وسداد، ومكاتب البريد، وخدمة فودافون كاش.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة