recent
أخبار ساخنة

بعد مصاريف العيد.. تعرف على مواعيد صرف مرتبات أغسطس لموظفي الحكومة

 

بعد مصاريف العيد.. تعرف على مواعيد صرف مرتبات أغسطس لموظفي الحكومة



الدفتر:


يتطلع الكثير من موظفي الحكومة إلى التعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس المقبل وذلك بعد المصروفات التي تكبدونها بسبب موسم عيد الأضحى المبارك واللحوم والأضاحي وغيرها.


وتبدأ وزارة المالية صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، على 3 أيام أساسية، خلال الفترة من يوم الثلاثاء 17 أغسطس حتى الخميس 19 من نفس الشهر، على أن يتم صرف المرتبات للجهات التي لم تصرف في هذه الأيام خلال يومي 22 و23 أغسطس.


وكانت وزارة المالية، أعلن في بيان سابق لها، تقديم مواعيد صرف المرتبات، عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام المالي الجديد.


وأشارت الوزارة إلى أنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام خلال الأشهرالثلاثة، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.


الثلاثاء 17 أغسطس


تتضمن جهات الجهاز الإداري للدولة التي سيتم صرف مرتبات العاملين بها يوم الثلاثاء 17 أغسطس 33 وزارة وهيئة تشمل وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها.


كما سيتم صرف مرتبات أغسطس في يوم 17 من نفس الشهر للعاملين في وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والسياحة، والبترول، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات.


وسيتم صرف المرتبات يوم 17 أغسطس كذلك للعاملين في مديريات الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.


ومن المقرر أيضا صرف المرتبات في يوم 17 من ذات الشهر أيضا للعاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.


الأربعاء 18 أغسطس


في يوم الأربعاء 18 أغسطس من المقرر صرف المرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة تشمل وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.


كما تشمل جهات صرف المرتبات يوم 18 أغسطس القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


الخميس 19 أغسطس


في يوم الخميس 19 أغسطس من المقرر صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة تتضمن وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.


ومن المقرر كذلك صرف مرتبات أغسطس الجاري يوم 19 من الشهر ذاته للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.


google-playkhamsatmostaqltradent