U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

طريقة تحميل تطبيق MOP STATIONS APP لمعرفة أماكن محطات وقود السيارات

 

طريقة تحميل تطبيق MOP STATIONS APP لمعرفة أماكن محطات وقود السيارات


الدفتر


أعلنت وزارة البترول تعميم تفعيل تطبيقها الإلكتروني "MOP STATIONS APP" على جميع أجهزة الهواتف الذكية، وذلك بعد إتاحته على أجهزة الآيفون، بحسب بيان من الوزارة أمس.


ويهدف التطبيق إلى التعريف بمواقع وأماكن محطات تموين السيارات بمختلف أنواع الوقود في مصر سواء محافطات البنزين والسولار أو الغاز الطبيعي أو الشحن الكهربي.


ويمكن الآن تحميل تطبيق MOP STATIONS على أجهزة الآيفون من خلال تحميله على الرابط التالي:


 https://apps.apple.com/eg/app/mop-stations/id1554626236


كما يمكن تحميل تطبيق MOP STATIONS على أجهزة الأندرويد من خلال الرابط التالي، وذلك بعد أن أتاحته الوزارة منذ فبراير الماضي:


https://play.google.com/store/apps/details?id=info.egyptgas.mop


ويتيح التطبيق لمستخدميه تحديد مواقع أقرب المحطات التي تقدم الخدمة التي يحتاجها وذلك من خلال اختيار نوع الوقود الذي يرغب قائد المركبة في استخدامه سواء الغاز الطبيعي أو البنزين بأنواعه الثلاثة "80، و92، و95" والسولار والشحن الكهربائى ومن ثم يقوم التطبيق بتحديد مواقع أقرب المحطات من مكان المستخدم.


وقالت وزارة البترول إن ذلك يأتي بعد أن تم تطوير التطبيق خلال الفترة الأخيرة ليشمل جميع المحطات التي تقدم جميع أنواع الوقود المطروحة لقائدي المركبات بالسوق المحلي وخدمات السيارات من صيانة وزيوت وغيرها.


ويتميز التطبيق بإدخال تحديثات مستمرة بمواقع المحطات الجديدة والتي دخلت الخدمة حديثا لمواكبة التطور والتنامي المستمر في أعداد المحطات خاصة محطات التموين بالغاز الطبيعي التي تعمل الوزارة على تنفيذ خطة عاجلة لنشرها بالعديد من المواقع على مستوى الجمهورية حتى وصلت إلى مايقرب من 400 محطة حالياً تلبية للطلب على تلك الخدمة، وفقا للبيان.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة