U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

تعرف على موعد انطلاق الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي 2021

تعرف على موعد انطلاق الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي 2021





كتب- مصطفى عيد:


تجري الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات استعداداتها النهائية لانطلاق فعاليات الدورة الرابعة والخمسين لمعرض القاهرة الدولي في مواعيد خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر 2021 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، حيث يتيح التسوق لمجموعة كبيرة من السلع من بينها الأجهزة الكهربائية.


وقالت الهيئة في بيان لها اليوم الأحد إن المعرض سيعقد بمشاركة عدد كبير من كبرى الشركات المصرية في مختلف القطاعات الإنتاجية، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


وذكرت أن هذه الدورة من المعرض تشهد تحضيرات على مستوى عالٍ من الدقة والإشراف المباشر تؤهلها لتكون نموذجا راقيا ورائدا يليق باسم وبأهمية وتاريخ المعرض باعتباره أحد أقدم المعارض المقامة في مصر، حيث تشير المؤشرات الأولية إلى إقبال العارضين الملحوظ على المشاركة بالمعرض.


ويعد معرض القاهرة الدولي، الحدث الأكبر الذي تنظمه الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات سنوياً، ويضم أكبر تجمع للشركات المصرية بمختلف قطاعاتها ومنتجاتها، بحسب البيان.


وقالت الهيئة إن معرض هذا العام سيضم منتجات الموكيت والسجاد والمفروشات والأثاث والديكور والصناعات الهندسية والكيماوية والأجهزة الكهربائية والصناعات الغذائية إلى جانب الأدوات الدراسية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة