U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

المالية تحذف 8780 طلبا من على موقع مبادرة "إحلال السيارات" لهذا السبب

 

المالية تحذف 8780 طلبا من على موقع مبادرة "إحلال السيارات" لهذا السبب



كتب- مصطفى عيد:


قال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال المركبات بوزارة المالية، إن الوزارة تعمل بصفة مستمرة على تنقية الطلبات التي ترد على الموقع الإلكتروني للمبادرة: (www.gogreenmasr.com)، بحسب بيان من وزارة المالية اليوم الأحد.


وأضاف عوض أن الموقع الإلكتروني حذف الطلبات غير المكتملة التي لم يحدد أصحابها نوع السيارة الجديدة أو البنك، رغم تنبيههم ومطالبتهم بضرورة استكمال البيانات عبر رسائل نصية خلال أشهر مايو ويونيو ويوليو وتحذيريهم بحذف طلباتهم في حالة عدم اكتمالها، وإنهاء الإجراءات الخاصة بها عبر الموقع الإلكتروني.


وذكر أن هذه الطلبات غير المكتملة بلغت حوالي 8780 طلبًا بنهاية أغسطس الماضي، وأنه ينبغي على أصحاب هذه الطلبات التسجيل بطلبات جديدة عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة.

  

وأوضح عوض أن المبادرة تتيح عددًا من المزايا منها الحافز الأخضر الذي يقدر بنسبة 10% من قيمة السيارة الجديدة للملاكي بحد أقصى 22 ألف جنيه، و20% من ثمن التاكسي الجديد، بحد أقصى 45 ألف جنيه، و25% للسيارة الميكروباص بحد أقصى 65 ألف جنيه.


وقال عوض إن هذا الحافز يأتي لتشجيع المواطنين من أصحاب السيارات المتقادمة، التي مر على صنعها 20 عاما فأكثر، على المشاركة في المبادرة والحصول على سيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، إلى جانب التسهيلات الائتمانية غير المسبوقة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة