recent
أخبار ساخنة

بنك مصر يتيح حجز الدور بفروعه للعملاء عبر تطبيق الموبايل "BM Online"

 

بنك مصر يتيح حجز الدور بفروعه للعملاء عبر تطبيق الموبايل "BM Online"



مصطفى عيد:


أعلن بنك مصر إتاحة إمكانية حجز دور بالفرع لعملائه من خلال تطبيق الموبايل البنكي، بما يوفر على العميل الوقت والسرعة في الحصول على الخدمات المصرفية في حالة الذهاب إلى الفرع، كما يمكن للعملاء القيام بكافة تعاملاتهم المصرفية أونلاين.


وأضاف البنك، في بيان له اليوم الاثنين، أن هذه الخدمات تأتي في إطار تحديث وتطوير خدمة "الإنترنت البنكي BM Online" بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الانترنت والموبايل البنكي.


وذكر أن خدمة "BM Online" تتيح العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تلبي احتياجات العملاء ومنها؛ الاطلاع على الحسابات البنكية، وإدارة البطاقات الائتمانية والودائع والقروض، بالإضافة إلى التحويل بين حسابات العميل داخل البنك من خلال خطوات معدودة، بالإضافة إلى إمكانية التحويل للحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه.


كما تتيح الخدمة للعملاء إمكانية طلب إصدار أو إيقاف دفتر شيكات / بطاقة خصم مباشر وغيرها من الخدمات التي تُسهل على العملاء، بحسب البنك


وأوضح البنك أن تطوير واستحداث منتجاته وخدماته يأتي في إطار حرصه على توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة تضمن إجراء العملاء معاملاتهم البنكية والمدفوعات اليومية بكل سهولة وأمان، من أي مكان وفي أي وقت، وذلك من خلال الحواسب الآلية والهواتف الذكية.


google-playkhamsatmostaqltradent