recent
أخبار ساخنة

بمناسبة بدء الدراسة.. البنك الأهلي يقدم إعفاءات لعملاء القروض الشخصية

 

بمناسبة بدء الدراسة.. البنك الأهلي يقدم إعفاءات لعملاء القروض الشخصية


مصطفى عيد:


أعلن البنك الأهلي المصري، في بيان له اليوم الأربعاء، إطلاق حملة ترويجية اعتبارا من بداية من شهر أكتوبر الحالي تستهدف عملاء القروض الشخصية بالبنك.


وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك، إن الحملة تستهدف إعفاء العملاء من المصاريف الادارية الخاصة بالقروض الشخصية وذلك لفترة محدودة سعيا لتلبية كافة احتياجات العملاء المختلفة وهو ما يأتي تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، بما يمكن العملاء من سداد المصاريف وشراء الاحتياجات المدرسية.


ويتيح البنك الحملة الترويجية يتيحها من خلال جميع فروعه، وفقا لسوس.


وأضاف سوس أن البنك يتيح باقة متنوعة من برامج القروض الشخصية لتلبية احتياجات شرائح مختلف فئات العملاء، سواء العاملين بالقطاع الحكومي أو قطاع الأعمال العام، وكذا موظفي شركات البترول والشركات المتعددة الجنسيات والشركات الخاصة المدرجة بالبنك، بالإضافة الى أصحاب الأعمال والمهن الحرة وأصحاب المعاشات.


وذكر أن مبلغ التمويل الذي يتيحه البنك يصل إلى 3 ملايين جنيه لبعض شرائح العملاء وبفترات سداد تصل إلى 12 عاما دون الحاجة إلى ضامن، مع تمتع العميل بتأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي طوال فترة سداد التمويل.


وأكد كريم سوس أن محفظة القروض الشخصية بالبنك الأهلي المصري تأتي في مقدمة المنتجات الأكثر استحواذا بمحفظة أصول التجزئة المصرفية بالبنك، حيث بلغ إجمالي حجم محفظة القروض الشخصية ما يعادل حوالي 79% من محفظة أصول التجزئة المصرفية والتي قاربت من 145 مليار جنيه بنهاية شهر سبتمبر 2021.


ويستهدف البنك الوصول بحجم محفظة أصول التجزئة إلى 150 مليار جنيه بنهاية ديسمبر القادم عن طريق التوسع في القروض الشخصية ومبادرات البنك المركزي سواء مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل أو مبادرة إحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي، فضلا عن زيادة الإصدارات وتفعيل الاستخدامات لعملاء بطاقات الائتمان عن طريق العروض الترويجية التي تقدم لهم، وفقا لسوس.


وأشار سوس إلى أن البنك بصدد إصدار منتجات وبرامج وخدمات تمويلية جديدة لعملاء التجزئة المصرفية خلال الفترة القادمة لتعزيز وإرساء مفهوم الشمول المالي.


وقالت هالة حلمي، رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، إن عميل القرض الشخصي بالبنك يتمتع بمزايا أخرى عديدة منها اختيار نوع سداد القسط سواء أقساط شهرية ثابتة أو أقساط شهرية متصاعدة سنويا حسب طبيعة احتياجاته والتزاماته.


وأضافت أنه على صعيد القروض الشخصية بضمانات نقدية، يمكن للعملاء أصحاب شهادات الادخار بالبنك الحصول على تمويل شخصي حتى 90% من قيمة شهادتهم وبفترات سداد تصل إلى 10 سنوات بدون أية مصاريف إدارية خلال فترة الحملة الترويجية، حيث يتم منح التمويل في خلال 24 ساعة دون طلب أية مستندات إضافية من العميل.


وذكرت حلمي أنه تماشيا مع التحول الإلكتروني يمكن للعميل التقديم على طلب الحصول على القرض الشخصي النقدي أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، بالإضافة إلى إمكانية قيام العملاء بالاطلاع على كافة بيانات حساباتهم وإجراء المعاملات المالية من خلال خدمة الأهلي نت، والأهلي موبايل على مدار 24ساعة يوميا مجانا.


google-playkhamsatmostaqltradent