U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

البترول تعلن آخر موعد للسماح بدخول العاملين بها دون التطعيم بلقاح كورونا

البترول تعلن آخر موعد للسماح بدخول العاملين بها دون التطعيم بلقاح كورونا



مصطفى عيد:


أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، في بيان لها اليوم الأحد، عدم السماح للعاملين بالوزارة والجهات التابعة لها لمقر عملهم إلا بعد الحصول على لقاح كورونا أو تقديم تحليل "PCR" كل 3 أيام اعتبارا من 24 نوفمبر 2021.


جاء ذلك بعد الكتاب الدوري الذي وجهه مجلس الوزراء إلى جميع الوزراء بتاريخ 26 سبتمبر 2021، والذي أشار إلى قرار مجلس الوزراء في جلسته رقم 161 بتاريخ 22 سبتمبر 2021.


ويشمل قرار رئيس مجلس الوزراء أن يتولى جميع الوزراء إصدار قرار تنظيمي بعدم السماح بدخول العاملين إلى المقار الحكومية اعتبارًا من تاريخ محدد وبحد أقصى شهرين من تاريخ صدور الكتاب الدوري، إلا بعد الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كرونا، أو تقديم تحليل "PCR" كل 3 أيام.


ووفقا لبيان البترول اليوم، قال المهندس طارق الملا وزير البترول إن تطعيمات لقاحات كورونا ضرورية وإلزامية لجميع العاملين بوزارة البترول والثروة المعدنية والجهات التابعة لها حفاظاً على سلامتهم وسلامة أسرهم وزملائهم في العمل للحد من الإصابة بفيروس كورونا.


وأضاف أن الدولة نجحت في توفير اللقاحات اللازمة للمواطنين بمختلف أنواعها، مشيرا إلى أن اللقاحات متوفرة بالمراكز الطبية التابعة لقطاع البترول للتيسير على العاملين. 


جاء ذلك خلال زيارة تفقدية أجراها الوزير لعدد من المواقع والتسهيلات الإنتاجية بمنطقتي شقير ورأس غارب بخليج السويس بالبحر الأحمر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة