recent
أخبار ساخنة

ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021

ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021



الدفتر:


بدأت الشركة المصرية للاتصالات في إتاحة الاستعلام عن وسداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال إصدار فاتورة شهر أكتوبر 2021 للهاتف الأرضي منذ يومين.


وتشمل الفاتورة الجديدة فترة الاستهلاك من بداية شهر يوليو لنهاية شهر سبتمبر 2021، وبدأت المصرية للاتصالات إتاحة سدادها من يوم 15 أكتوبر ولمدة شهر ينتهي في 14 أكتوبر وذلك دون غرامة  أو أي إجراءات أخرى.


وبدءا من يوم 15 نوفمبر يتم تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر لمن لم يسدد فاتورة أكتوبر 2021، على أن يتم فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتا من الخدمة بدءا من يوم 15 ديسمبر 2021.


ويمكن الاستعلام عن فاتورة أكتوبر 2021 للتليفون الأرضي حاليا من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، عبر إدخال كود المحافظة ورقم التليفون، وللدخول على رابط الاستعلام عن الفاتورة ( اضغط هنا ).


ويمكن للعميل سداد فاتورة الهاتف الأرضي عبر عدد من الطرق منها، الدفع عبر الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات، أو مراكز الشركة (السنترالات)، وماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، وعبر منافذ وماكينات مصاري وفوري وبي وخدماتي وممكن وسداد، ومكاتب البريد، وخدمة فودافون كاش.


اقرأ أيضا:

ما هي حالات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية؟

google-playkhamsatmostaqltradent