recent
أخبار ساخنة

اتحاد التأمين يدعو الشركات لابتكار منتجات ضد الأخطار التكنولوجية والبيئية

اتحاد التأمين يدعو الشركات لابتكار منتجات ضد الأخطار التكنولوجية والبيئية


الدفتر:


دعا الاتحاد المصري للتأمين شركات التأمين في مصر إلى ابتكار وتطوير منتجات جديدة للحفاظ على المخاطر المتزايدة وقابليتها للتأمين سواء للأخطار التكنولوجية والبيئية، ومواكبة زيادة الطلب على تأمين المسئوليات وتوسيع نطاق المخاطر القابلة للتأمين.


وبحسب النشرة الأسبوعية للاتحاد والتي تلقى الدفتر نسخة منها، أوصى الاتحاد الشركات بضرورة الاستثمار في بنيتها التحتية التكنولوجية، وكذلك محاولة التوسع في الاعتماد على الوسائل والتطبيقات التكنولوجية الحديثة سواء في عمليات الاكتتاب والتسعير أو التسويق والبيع والتوزيع والاعتماد على النظم الآلية في خدمة العملاء بشكل أسرع وأفضل.


وأكد الاتحاد المصري للتأمين أنه استطاع خلال الفترة الأخيرة التعامل مع كافة التحديات العالمية والمحلية بمنتهى المهنية والاحترافية، وأن الاتحاد مثله مثل العديد من الهيئات وأجهزة الدولة المختلفة بمصر، التي استطاعت أن تحقق إنجازات كبيرة خلال هذه الفترة.


وأوضح أن ذلك جعل مصر، وفقا لشهادة كبرى المنظمات والهيئات العالمية، تحقق أداءً اقتصاديا يفوق التوقعات، وذلك بفضل سلسلة من الإجراءات الاحتوائية السريعة التي ساهمت ليس فقط في الحد من تأثيرات أزمة كورونا على معظم القطاعات، بل وجعلت الاقتصاد المصري صاحب ثاني أكبر معدل نمو اقتصادي على مستوى العالم في 2020 بنسبة نمو بلغت 3.6%.


وأشار الاتحاد إلى سعيه لمتابعة آخر المستجدات التي تطرأ على سوق التأمين محلياً وإقليمياً وعالمياً، في خطوة تستهدف الارتقاء بصناعة التأمين، وتذليل أية معوقات أو صعوبات تحول دون تقدم تلك الصناعة العريقة.

google-playkhamsatmostaqltradent