recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مشروبات شعبية للحصول على التدفئة في فصل الشتاء

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 مشروبات شعبية للحصول على التدفئة خلال فصل الشتاء



الدفتر:


يحتاج جسم الإنسان لبعض المشروبات الساخنة في فصل الشتاء من أجل الحصول على التدفئة خاصة خلال حالات عدم الاستقرار في أحوال الطقس وما يترتب عليها من برودة شديدة في كثير من هذه الحالات.


وبمناسبة دخول فصل الشتاء نقدم لكم في السطور التالية عددا من أفضل المشروبات الساخنة التي يمكن تناولها في فصل الشتاء من أجل الحصول على بعض التدفئة التي تساعد في مواجهة البرودة الشديدة.


أفضل المشروبات في فصل الشتاء


1- السحلب:


لا غنى عن السحلب في أي بيت مصري في فصل الشتاء، فهو من أشهر المشروبات في هذا الموسم مثله مثل شوربة العدس في المأكولات، ويعطي السحلب الساخن طاقة تدفئة كبيرة لمن يشربه خلال فصل الشتاء.


2- الكاكاو الساخن:


الكاكاو الساخن من أفضل المشروبات الساخنة التي تعطي التدفئة للجسم خلال فصل الشتاء.


3- قرفة باللبن:


يعتبر مشروب القرفة باللبن الساخن، من المشروبات التي تحتوي على عناصر غذائية مفيدة، وعدد من المعادن الضرورية للجسم وتساعد في توفير التدفئة له.


4- الليمون الساخن:


يساعد الليمون الساخن في مواجهة نزلات البرد الناتجة عن أحوال الطقس في هذا الوقت، بسبب فيتامين سي الغني به الليمون، وهو يسهم في تدفئة الجسم أيضا.


5- الينسون والحلبة:


يحتوي الينسون على عدد من الفوائد منها التدفئة إلى جانب أن بعضها يساعد على مواجهة نزلات البرد، فهو يساعد على طرد البلغم من الصدر، والقضاء على التهاب الحلق، ومعالجة الربو، والقضاء على الإسهال، وهو من أشهر المشروبات التي تقدم على المقاهي الشعبية إلى جانب الحلبة والينسون.


google-playkhamsatmostaqltradent