recent
أخبار ساخنة

ستارلايت توقع اتفاقية لافتتاح نادي "لايف سبورتس" بالقطامية الجديدة في 2023

الصفحة الرئيسية

ستارلايت توقع اتفاقية لافتتاح نادي "لايف سبورتس" بالقطامية الجديدة في 2023

 

الدفتر:


وقعت ستارلايت للتنمية- العاملة بمجال التطوير العقاري في مصر- اتفاقية مع نادي لايف سبورتس لشريك رياضي رسمي لجميع مشروعات الشركة (القطامية كريكس بالقاهرة الجديدة، والقطامية كوست بالساحل الشمالي)، بحسب بيان من الشركة اليوم الأحد.


وبمقتضي هذه الاتفاقية سيقدم نادي لايف سبورتس للملاك في مشروعات شركة ستارلايت للتنمية جميع الخدمات الرياضية والاجتماعية بشكل متكامل.


وتأسس نادي لايف سبورتس في عام 2021 بالشراكة بين مجموعة شلبي للتنمية ونادي ويلسبرينج مصر.


وقالت الشركة إنه سيتم ضخ ما يقرب من مليار جنيه في نادي لايف سبورتس- المقرر افتتاحه في عام 2023، وسيقدم برامج ألعاب القوى التقدمية والمشاركة الاجتماعية للعائلات والرياضيين مع المدربين الأكثر احترافًا والمعتمدين دوليًا.

 

وأضافت أن النادي- الذي يشغل مساحة 25 فدانا- يقع على بعد دقيقة واحدة مشروع القطامية كريكس، وعلى بعد 6 دقائق بالسيارة من منتجع القطامية هايتس، ويمكن الوصول إليه بسهولة، بسبب وقوعه على محور محمد نجيب مباشرةً. 

 

وقال شريف أبو طالب، الرئيس التنفيذي لشركة ستارلايت للتنمية، عقب التوقيع، "ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات على جميع المستويات لكل ملاك مشروعتنا، بهدف تقديم مجتمع متكامل تمامًا بخدمات توفر أسلوب حياة متوازن وصحي". 


وقال مدحت شلبي، رئيس مجلس إدارة نادي لايف سبورتس: "نحن نجمع سنوات من الخبرة والخلفيات المهنية المختلفة لأجيال متباينة بهدف تحقيق رؤية وأهداف النادي".


وأضاف أن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة ستتيح لجميع ملاك مشروعات القطامية كريكس وكوست مختلف الرياضات وأفضل الخدمات الاجتماعية.

 

وعلق ماجد فوزي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ويل سبرينج مصر، قائلا: "نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة ونحن مصممون على تحقيق رؤيتنا المشتركة لتحسين حياة العائلات والرياضيين والمدربين، وتقديم تجربة رياضية مختلفة تماما عما هو متوافر حاليا في مصر".


google-playkhamsatmostaqltradent