recent
أخبار ساخنة

برعاية كريم بشارة.. Rise Up وDigiSay تتعاونان في عمل فني عن ريادة الأعمال

 

برعاية كريم بشارة.. Rise Up وDigiSay تتعاونان في عمل فني عن ريادة الأعمال



كتب- مصطفى عيد:


أعلن كريم بشارة المستثمر وخبير ريادة الأعمال، اليوم الاثنين، عن عدد من الشراكات بينه وبين كل من شركة "Riseup" وهي من أهم الشركات في مجتمع ريادة الأعمال في الشرق الأوسط، ومجموعة "DigiSay" العاملة في مجال الإعلام الرقمي واقتصاد صانعي المحتوى.


وبحسب بيان من شركة  "DigiSay" اليوم، تهدف هذه الشراكات، التي جاءت في ختام مؤتمر "Rise-Up Summit 2021" لريادة الأعمال أمس الأول السبت، إلى تنمية بيئة ريادة الأعمال والمساهمة في تطوير الشركتين الواعدتين من خلال خبرة بشارة الواسعة في المجال.


وأعلن بشارة دخوله كمستثمر وعضو مجلس إدارة في مجموعة DigiSay للإعلام والتكنولوجيا، حيث سيساهم في إعادة هيكلة المجموعة وتطويرها بما يتناسب مع نموها المطرد ويؤهلها لأن تصبح شركة عالمية في مجالها، وفقا للبيان. 


كما أعلن بشارة دخوله كشريك لشركةRiseup ‎، والتي تعقد أحد أھم المؤتمرات في مجال ریادة الأعمال بمصر، والذي يعمل على ربط الشركات الناشئة بالموارد الأكثر صلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا.


وبرعاية من بشارة قامت كل من Riseup وDigiSay- من خلال شركتيها IMMERSIVE للإنتاج وCubitCode للابتكار الاقتصادي- بتوقيع مذكرة تفاهم في أول تعاون بين الطرفين لعمل مشروع فني متعدد الوسائط من شأنه تنمية مجتمع ريادة الأعمال وتطوير الصورة الذهنية النمطية عن هذا المجال ومجتمع رواد الأعمال في الشرق الأوسط. 


ووفقا للبيان، سوف يخاطب هذا العمل- الذي من المخطط له أن يتم عرضه خلال الربع الأخير من العام القادم 2022- ملايين من الشباب في الشرق الأوسط ليكشف كواليس وتحديات عالم رواد الأعمال وأيضا العديد من قصص النجاح الملهمة.  


وتم توقيع مذكرة التفاهم خلال قمة RiseUp بحضور كل من عبد الحميد شرارة الرئيس التنفيذي لشركة RiseUp، وأحمد عباس رئيس مجلس إدارة مجموعة DigiSay.


وأكد بشارة أهمية مثل هذه الشراكة التي تجمع خبرات الشركتين في مجالي ريادة الأعمال والإعلام الرقمي لتطوير مشروع مختلف ومتميز يساعد في إلقاء الضوء على مجال ريادة الأعمال بالشكل الذي يتناسب مع أهميته في نمو الاقتصاد في المنطقة العربية.


كما أعرب عبد الحميد شرارة عن سعادته بالمشروع قائلا: "متحمس جدا لبدء العمل على هذا المشروع الهام والذي يتناول أهم ما عملنا من أجله على مدار الأعوام الماضية من تعزيز وتطوير بيئة رواد الأعمال في المنطقة وذلك بطرح مختلف وواقعي يعكس آمالنا وطموحاتنا لهذا المجال".


وأوضح أحمد عباس أن هذه الشراكة تأتي في ضوء تطوير بيئة ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز جاذبيتها للشركات المبتكرة وأصحاب المشاريع الريادية من جميع أنحاء العالم، كما يعد المشروع إضافة كبيرة لخطط مجموعة DigiSay الإنتاجية في الفترة المقبلة من خلال شركتها IMMERSIVE.


google-playkhamsatmostaqltradent