recent
أخبار ساخنة

ما العروض والمزايا التي يقدمها بنك مصر للعملاء باليوم العالمي لذوي الهمم؟

ما العروض والمزايا التي يقدمها بنك مصر للعملاء باليوم العالمي لذوي الهمم؟



كتب- مصطفى عيد:


أعلن بنك مصر المشاركة في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم تحت رعاية البنك المركزي المصري، إيماناً منه بأهمية تحقيق الشمول المالي الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، بحسب بيان من البنك اليوم الأربعاء.


وقال البنك إنه حرص على تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعاً في المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات في الفترة من 1 ديسمبر إلى 15 ديسمبر 2021.


وأضاف أنه يتيح العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية خلال فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم منها:


عروض ومزايا بنك مصر في اليوم العالمي لذوي الهمم


- فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات مع إصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً.


- بالنسبة للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً (TEENS) ضمن برنامج الشباب.


- بالنسبة للعملاء من سن 16 عاما إلى 21 عاما يتم فتح الحسابات مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولي الأمر مع إصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً.


- بالنسبة للعملاء من سن 21 إلى 30 عاما يتم فتح الحسابات مجاناً مع إصدار بطاقة (GO) للخصم الفوري مع الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول علي قرض شخصي من البنك.


- بالنسبة للعملاء مستخدمي تطبيق محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى مع تطبيق الشروط المنظمة لذلك.


وذكر البنك أنه أطلق حملة "شاور" لتذليل العقبات لذوي الهمم ممن لديهم الإعاقة السمعية خلال تعاملاتهم البنكية، وذلك بالتنسيق مع المعهد المصرفي المصري، والذي يتمثل في تقديم برنامج "لغة الإشارة" لعدد من مسؤولي خدمة العملاء والاستقبال بفروع بنك مصر كمرحلة أولى، وجاري استكمال باقي الفروع.


ويهدف البرنامج إلى إيجاد حلقة تواصل بين ذوي الهمم من ذوي الإعاقة السمعية وموظفي البنك، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم خلال تعاملاتهم البنكية، وفقا للبيان.


ويأتي ذلك تماشياً مع توجهات الدولة وكذلك البنك المركزي المصري في تقديم كل سبل الاهتمام والرعاية والدعم لذوي الاحتياجات الخاصة وتحسين مستوى كافة الخدمات المقدمة إليهم من القطاعات الخدمية بالدولة والعمل على دمجهم في المجتمع، وتوفير أفضل الخدمات لهم، بحسب بنك مصر.


وأشار البنك إلى أنه لديه نحو 159 ماكينة صراف آلي ATM في القاهرة الكبرى وبعض محافظات الجمهورية والتي يمكن أن يتعامل عليها العملاء من ذوي الإعاقة البصرية.

google-playkhamsatmostaqltradent