recent
أخبار ساخنة

4 شركات تتعاقد على الترويج لطرح 10% من أسهم أبو قير للأسمدة في البورصة

الدفتر:  أعلنت شركة أبو قير للأسمدة، في بيان للبورصة اليوم الأربعاء، توقيع اتفاق مع 4 شركات للترويج لطرح حصة حتى 10% من أسهمها في البورصة، وذلك في إطار برنامج الطروحات الحكومية.  وقالت الشركة إن مساهمي الشركة بنك الاستثمار القومي والهيئة العامة للتنمية الصناعية، وشركة الأهلي كابيتال القابضة، والشركة القابضة للصناعات الكيماوية، أبرموا عقد تقديم خدمات لترويج وتسويق جزء من أسهم الشركة.  وتعاقد المساهمون مع شركة سي آي كابيتال لترويج الاكتتابات في الأوراق المالية، وشركة رينسانس كابيتال مصر لترويج وتغطية الاكتتابات، والمجموعة المالية هيرميس لترويج الاكتتابات، وشركة الأهلي فاروس لترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية، وفقا للبيان.  وذكرت أبو قير للأسمدة أن ذلك يأتي في ضوء برنامج الحكومة لطرح أسهم بعض الشركات المملوكة للدولة في سوق الأوراق المالية المحلية والدولية.


الدفتر:


أعلنت شركة أبو قير للأسمدة، في بيان للبورصة اليوم الأربعاء، توقيع اتفاق مع 4 شركات للترويج لطرح حصة حتى 10% من أسهمها في البورصة، وذلك في إطار برنامج الطروحات الحكومية.


وقالت الشركة إن مساهمي الشركة بنك الاستثمار القومي والهيئة العامة للتنمية الصناعية، وشركة الأهلي كابيتال القابضة، والشركة القابضة للصناعات الكيماوية، أبرموا عقد تقديم خدمات لترويج وتسويق جزء من أسهم الشركة.


وتعاقد المساهمون مع شركة سي آي كابيتال لترويج الاكتتابات في الأوراق المالية، وشركة رينسانس كابيتال مصر لترويج وتغطية الاكتتابات، والمجموعة المالية هيرميس لترويج الاكتتابات، وشركة الأهلي فاروس لترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية، وفقا للبيان.


وذكرت أبو قير للأسمدة أن ذلك يأتي في ضوء برنامج الحكومة لطرح أسهم بعض الشركات المملوكة للدولة في سوق الأوراق المالية المحلية والدولية.

 

google-playkhamsatmostaqltradent