recent
أخبار ساخنة

الاستثمار العربي يتعاون مع "بيكيا" لإعادة تدوير مخلفات البنك من الورق

 

الاستثمار العربي يتعاون مع "بيكيا" لإعادة تدوير مخلفات البنك من الورق


الدفتر:


أعلنت شركة بيكيا، المتخصصة في مجال إعادة تدوير المخلفات، التعاون مع بنك الاستثمار العربي في مجال إعادة تدوير مخلفات البنك من الورق، وفقا لبيان من الشركة اليوم الخميس.


وقالت الشركة إن هذا التعاون يأتي في إطار خطة البنك للتحول الرقمي والمشاركة مع الشركات الناشئة التي تعد أحد أهم محاور نمو الاقتصاد الوطني، حيث تهدف الشراكة إلى إعادة تدوير والتخلص من مخلفات البنك بطريقة آمنة.


وأضافت أن ذلك يأتي في طار سعي بنك الاستثمار العربي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي من ضمنها الحفاظ على البيئة، إلى جانب دعم الشركات الناشئة، وبالتزامن مع اليوم الوطني للبيئة الموافق 27 يناير.


ويبحث البنك مع شركة بيكيا إطلاق طرق مبتكرة لنشر ثقافة إعادة التدوير بين موظفي البنك فى المرحلة القادمة، وأيضا العمل معا على تقليل استهلاك البنك من المواد مثل (البلاستيك والورق وغيرها) في الفترة القادمة.


كما يجري التخطط فيما بين البنك والشركة لإطلاق خدمات اجتماعية وتوعية بيئية خلال الفترة القادمة تستهدف القرى في صعيد مصر، وفقا للبيان.


وشركة بيكيا هي تطبيق ذكي بدأ في عام 2019 ويعمل حاليا في القاهرة والإسكندرية يمكن العميل من التخلص من الكراكيب والمخلفات الصلبة مقابل أموال تصل على المحافظ الإلكترونية للعميل، وتسعى الشركة للتوسع وتقديم خدمات أخرى في الفترة القادمة، وفقا للبيان.

google-playkhamsatmostaqltradent