recent
أخبار ساخنة

أيادي: تأسيس الشركة المصرية للتمويل الاستهلاكي بالتعاون مع البريد

أيادي: تأسيس الشركة المصرية للتمويل الاستهلاكي بالتعاون مع البريد


الدفتر الاقتصادي:


أعلنت شركة أيادي للاستثمار والتنمية، في بيان لها اليوم الخميس، انتهاء "إن آي كابيتال" القابضة للاستثمارات المالية، الذراع الاستثماري لبنك الاستثمار القومي من تأسيس "الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي" برأس مال مصدر ومدفوع قيمته 100 مليون جنيه مصري ومؤسسة وفقاً لقانون تنظيم نشاط التمويل الاستهلاكي رقم 18 لعام 2020.


وقالت إن الشركة الجديدة تهدف لتلبية حاجة السوق لحلول تمويلية جديدة لشراء السلع والخدمات لأغراض استهلاكية، بالإضافة الى تقديم المزيد من خيارات الدفع الميسرة للعملاء، ودعما لتحقيق الشمول المالي وفقاً لاستراتيجية مصر 2030 عن طريق ضم فئات جديدة للقطاع المالي والمصرفي. 


وستتيح الشركة لعملائها سهولة الحصول على التمويل، عبر طرح عدة منتجات تمويلية مبتكرة لمساعدتهم في حياتهم اليومية، بحسب البيان.


وأشارت أيادي إلى أنه من المتوقع أن تطلق "الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي" أولى حلولها التمويلية في خلال الربع الثالث من العام الحالي 2022، ويتكون هيكل المساهمين فيها من كل من؛ شركة أيادي للاستثمار والتنمية، وشركة البريد للاستثمار، وشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر.


وقال أسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة "أيادي للاستثمار والتنمية" المساهم الأكبر في "الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي: "يقع تأسيس الشركة ضمن استراتيجية أيادي في تنويع استثماراتها في قطاعات مختلفة وزيادة الفئات المستهدفة من هذه الاستثمارات".


وأضاف: "الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي سوف تساهم في تلبية الاحتياجات المالية للعملاء الأفراد، كما ستساعد التجار في توفير عدة خيارات للسداد وفقا لاحتياجات كل عميل".


لمتابعة موقعنا على أخبار جوجل (اضغط هنا)

google-playkhamsatmostaqltradent