recent
أخبار ساخنة

محمد عادل عبد المجيد رئيسا جديدا لهيئة الخدمات الحكومية

محمد عادل عبد المجيد رئيسا جديدا لهيئة الخدمات الحكومية

الدفتر الاقتصادي:


أعلنت وزارة المالية، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الوزير محمد معيط أصدر قرارًا بندب محمد عادل عبد المجيد، رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات الحكومية.


وأعطى معيط توجيهاته لرئيس الهيئة العامة للخدمات الحكومية الجديد، باستكمال مسيرة التطوير والنهوض بدور الهيئة، من خلال التوظيف الأمثل للتكنولوجيا الحديثة، فى تعزيز حوكمة المنظومة المالية والإدارية، على النحو الذي يُسهم في تحقيق الانضباط المالي والحفاظ على المال العام وترشيد الإنفاق العام، وتعظيم موارد الدولة.


وأوضح وزير المالية أن هذه التوجيهات تأتي بما يتسق مع السعي الجاد نحو تحقيق المستهدفات الاقتصادية، وهو ما يُوفر الاعتمادات المالية اللازمة لاستكمال المسيرة التنموية الهادفة للارتقاء بمستوى معيشة المواطنين.


وأكد ضرورة المضي في تنفيذ برامج الارتقاء بالعنصر البشري؛ باعتباره الركيزة الأساسية لضمان نجاح عملية التحديث الشامل لمنظومة الخدمات الحكومية.


وحصل محمد عادل عبد المجيد، على بكالوريوس التجارة، ليتم تعيينه بوزارة المالية ضمن أول دفعة من أوائل خريجي الجامعات تقرر الحكومة تعيينها حيث تسلم العمل في عام 2000، وفقا للبيان.


وتدرج في السلم الوظيفي حتى شغل منصب مدير عام شئون الموازنة بالمكتب الفني للوزير في عام 2016، ثم وكيلاً للوزارة لشئون المكتب الفني للوزير في 2019، ويعد من المشهود لهم بالكفاءة خلال مسيرة عمله، بحسب الوزارة.


google-playkhamsatmostaqltradent