recent
أخبار ساخنة

"OPay" تتفق على توفير خدمات الدفع الإلكتروني لعملاء شركة "تنمية"

 

"OPay" تتفق على توفير خدمات الدفع الإلكتروني لعملاء شركة "تنمية"


الدفتر الاقتصادي:


وقعت شركة "OPay"، العاملة في خدمات الدفع الإلكتروني، بروتوكول تعاون مع شركة تنمية، العاملة في مجال تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لتقديم الحلول الرقمية وخدمات التحصيل الإلكتروني لعملاء تنمية، وفقا لبيان من شركة "OPay" اليوم الثلاثاء.


وحضر توقيع الاتفاقية محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية بشركة OPay، وحسام النجار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تنمية.


وقالت شركة OPay إن هذه الخطوة تأتي في ظل سعيها لتطوير حلولها الرقمية المقدمة لعملائها من الشركات والأفراد، إلى جانب عقد الشراكات الفعالة مع العديد من الشركات في مختلف القطاعات، مما يخدم استراتيجيتها التوسعية في السوق المصري والوصول لكافة شرائح المجتمع المختلفة.


وأضافت أن الاتفاقية تتيح لعملاء شركة "تنمية" إمكانية سداد مدفوعاتهم وأقساطهم من خلال شبكة تجار "OPay" وماكينات (POS) المنتشرة في جميع محافظات مصر.


وقال محمود خضر: "تسعى جاهدة شركة OPay في توفير أنظمة سداد ذكية من أجل دعم سوق المدفوعات الإلكترونية المحلي، وكذلك تأمل في عقد العديد من الاتفاقيات مع الشركات للوصول إلى أكبر قدر من العملاء وتوفير أفضل خدمات الدفع الإلكترونية، كما تسعى إلى المساهمة في دفع عجلة التحول الرقمي والشمول المالي للوصول إلى مصر الرقمية".


وأضاف خضر: "نسعى دائماً إلى أن نكون سباقين في تقديم كافة حلول الدفع المختلفة لعملاء شركة تنمية لسداد مختلف مدفوعاتهم من خلال قنواتنا الرقمية، ونأمل في استمرارية التعاون المثمر مع شركة تنمية، والمزيد من التعاون المشترك لتحقيق الهدف المشترك في تسهيل والتيسير على العملاء في سداد مدفوعاتهم".


وقال حسام النجار إن "تنمية" تتمتع بقاعدة عملاء عريضة قاربت 2 مليون عميل منذ نشأة الشركة، وإن هذا التعاون يأتي في إطار تسهيل عملية دفع أقساط عملاء شركة تنمية من خلال شبكة OPay المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.


وبنهاية الربع الأول من 2022 وصلت "تنمية" بقاعدة عملائها إلى 392 ألف عميل قائمين في 25 محافظة من خلال 307 فروع حالياً بحجم محفظة بلغت حوالي 4 مليارات جنيه.


google-playkhamsatmostaqltradent