recent
أخبار ساخنة

الاتحاد المصري للتأمين ينظم الماراثون السنوي الثالث 2 يوليو المقبل

الاتحاد المصري للتأمين ينظم الماراثون السنوي الثالث 2 يوليو المقبل


الدفتر الاقتصادي:


قال الاتحاد المصري للتأمين، في بيان له اليوم الأحد، إنه سينظم الماراثون السنوي الثالث له بعنوان "نجري معا نحو بيئة أفضل وصحة مستدامة"، وذلك يوم السبت الموافق 2 يوليو المقبل تحت رعاية كل من الهيئة العامة للرقابة المالية ووزارة الشباب والرياضة.


وأضاف أن المارثون سيعقد خلال الفترة من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً بمركز شباب الجزيرة تحت شعار: "المارثــون الأخضـر.. الطريـق إلـي COP27".


وقال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين إن تنظيم هذا الحدث يأتي كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية.


وأضاف أن الماراثون هذا العام يهدف إلى التوعية لمفهوم البيئة النظيفة والصحة المستدامة قبل انعقاد مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ لعام 2022 (COP 27)، وأيضا لزيادة الوعي التأميني والمشاركة في بناء نظام حياة يعتمد على "مجتمع صحي".


ومن المتوقع مشاركة ما يقارب من 1500 مشترك هذا العام من العاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من الكيانات والمؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين المصري، ويضم الماراثون مجموعة من مسابقات كالعدو ومضمار الموانع.


يذكر أن هذا الماراثون هو الثالث الذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين وذلك بعد نجاحه من قبل في تنظيم هذا الحدث مرتين متتاليين في عامي 2018 و2019.

google-playkhamsatmostaqltradent