recent
أخبار ساخنة

ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

 

ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022


الدفتر الاقتصادي:


بدأت الشركة المصرية للاتصالات منذ أيام قليلة في إتاحة الاستعلام عن وسداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال إصدار فاتورة شهر يوليو 2022 للهاتف الأرضي.


وتشمل الفاتورة الجديدة فترة الاستهلاك من بداية شهر أبريل لنهاية شهر يونيو 2022، وتبدأ المصرية للاتصالات إتاحة سدادها من يوم 15 يوليو ولمدة شهر ينتهي في 14 أغسطس وذلك دون غرامة  أو أي إجراءات أخرى.


وبدءا من يوم 15 أغسطس يتم تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر لمن لم يسدد فاتورة يوليو 2022، على أن يتم فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتا من الخدمة بدءا من يوم 15 سبتمبر 2022.


كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022


ويمكن الاستعلام عن فاتورة يوليو 2022 للتليفون الأرضي حاليا من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، عبر إدخال كود المحافظة ورقم التليفون، وللدخول على رابط الاستعلام عن الفاتورة ( اضغط هنا ).


ويمكن للعميل سداد فاتورة الهاتف الأرضي عبر عدد من الطرق منها، الدفع عبر الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات، أو مراكز الشركة (السنترالات)، وماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، وعبر منافذ وماكينات مصاري وفوري وبي وخدماتي وممكن وسداد، ومكاتب البريد، وخدمة فودافون كاش.


وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات نظاما جديدا مؤخرا بخلاف نظام فواتير التليفون الأرضي يتمثل في الباقات مسبقة الدفع، ولمعرفة كل المعلومات عن هذا النظام الجديد الذي يتم تحويل العملاء إليه إجباريا بشكل تدريجي: اضغط هنا


كما أعلنت المصرية للاتصالات في آخر إصداراتها لفاتورة التليفون الأرضي إصدار فاتورة الخط الأرضي يوليو 2023: (لتفاصيل أكثر عنها: اضغط هنا)


google-playkhamsatmostaqltradent