recent
أخبار ساخنة

سي آي كابيتال تعين عمرو هلال رئيسا تنفيذيا لبنك الاستثمار بالشركة

 

سي آي كابيتال تعين عمرو هلال رئيسا تنفيذيا لبنك الاستثمار بالشركة


الدفتر الاقتصادي

 

أعلنت شركة سي آي كابيتال تعيين عمرو هلال كرئيس تنفيذي لبنك الاستثمار "sell-side" المعني بقطاعات الترويج وتغطية الاكتتاب والوساطة في الأوراق المالية، بالإضافة للبحوث، وفقا لبيان من الشركة اليوم الاثنين. 


وقالت الشركة إن عمرو هلال له سابقة أعمال وخبرات أكثر من 20 عامًا في مجالات أسواق المال وأسواق الدين والاستثمار المباشر في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة. 


وبموجب منصبه يتولى عمرو هلال الإشراف على كلٍ من الترويج وتغطية الاكتتاب وصفقات إصدار وترتيب الدين والوساطة في الأوراق المالية وقطاع البحوث، وفقا للبيان.


وقال هشام جوهر، الرئيس التنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة، إن خبرات هلال بأسواق المنطقة تعد محورا رئيسيا في خطط الشركة لتنمية أعمالها خلال الفترة القادمة.


وقبل انضمامه لشركة سي آي كابيتال، شغل هلال منصب الرئيس التنفيذي لشمال أفريقيا بشركة رينيسانس كابيتال، حيث كان المسؤول عن قيادة أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وذكرت الشركة أنه خلال فترته في شركة رينيسانس كابيتال قام هلال ببناء تواجد للشركة في مصر والمنطقة، حيث نجح في قيادة الشركة لتكون ضمن أكبر ثلاثة بنوك استثمار في مصر من خلال تنفيذ عدة صفقات بارزة ومتنوعة في مجالات أسواق رأس المال وصفقات إصدار وترتيب الدين، بالإضافة إلى صفقات الدمج والاستحواذ.


وأعرب عمرو هلال عن تطلعه إلى المساهمة في استمرار نجاحات الشركة وتنمية أعمالها في مصر والأسواق الأخرى من خلال خدماتها الاستشارية التي تحقق القيمة للعملاء والمستثمرين والأطراف ذات الصلة على حد سواء.  


وقال هشام جوهر إن الشركة تتطلع للمزيد من النمو وتطوير أعمالها، خاصة مع نجاحها في ريادة ترتيب الشركات العاملة بالوساطة في الأوراق المالية في مصر منذ بداية العام وحتى تاريخه من حيث الحصة السوقية من عمليات التنفيذ، ونجاح فريق الترويج وتغطية الاكتتاب في إبرام صفقات هامة بقيمة إجمالية تتجاوز 23 مليار دولار منذ نشأته. 


وأضاف أن تعيين هلال يعطي عمليات بنك الاستثمار "sell-side" المزيد من الزخم والدافع للمزيد من التطوير والنمو على المستوى التشغيلي.

google-playkhamsatmostaqltradent