recent
أخبار ساخنة

طرق سداد والاستعلام عن فاتورة التليفون الاسكندرية والمحافظات

 

طرق سداد والاستعلام عن فاتورة التليفون الاسكندرية والمحافظات


الدفتر الاقتصادي

 

يتبقى 10 أيام على نهاية مهلة سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023 للعملاء بالقاهرة والاسكندرية وكل المحافظات بدون تحويل الخط إلى نظام استقبال.

 

وتشمل الفاتورة الحالية فترة الاستهلاك من بداية شهر سبتمبر لنهاية شهر ديسمبر 2022، وتتيح المصرية للاتصالات سدادها من يوم 15 يناير ولمدة شهر ينتهي في 14 فبراير وذلك دون غرامة أو أي إجراءات أخرى.

 

وبدءا من يوم 15 فبراير يتم تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر لمن لم يسدد فاتورة يناير 2023، على أن يتم فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتا من الخدمة بدءا من يوم 15 مارس 2022.

 

كيفية الاستعلام عن وسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023

 

يمكن الاستعلام عن فاتورة يناير 2023 للتليفون الأرضي حاليا من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، عبر إدخال كود المحافظة ورقم التليفون، وللدخول على رابط الاستعلام عن الفاتورة (اضغط هنا 

 

ويمكن للعميل سداد فاتورة الهاتف الأرضي عبر عدد من الطرق منها، الدفع عبر الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات، أو مراكز الشركة (السنترالات)، وماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، وعبر منافذ وماكينات مصاري وفوري وبي وخدماتي وممكن وسداد، ومكاتب البريد، وخدمة فودافون كاش.

 

google-playkhamsatmostaqltradent