recent
أخبار ساخنة

تكلفة وخطوات نقل ملكية الخط الأرضي بالشركة المصرية للاتصالات

 



كتب- مصطفى عيد:


يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة تسجيل خط التليفون الأرضي الخاص بهم بأسماء أشخاص آخرين، وهو ما يتطلب نقل ملكية الخط الأرضي بأسمائهم.


ويشكل ملكية الخط الأرضي لشخص آخر صعوبة شديدة في حالة الرغبة في إجراء أي تغيير على الخط أو الاشتراك في خدمة ما، وهو ما يدفع الشخص المتواجد بحوزته الهاتف في الوقت الحالي إلى العمل على نقل ملكية التليفون الأرضي خاصة إذا انتقل للمكان حديثا واشتراه أو أجره بما فيه من خط تليفون، أو في حالة مرض الشخص المالك وحاجته لنقل الهاتف لأحد أولاده.


وتتيح الشركة المصرية للاتصالات WE خدمة نقل ملكية الخط الأرضي، لكن ذلك يتطلب من المستخدم الفعلي لخط التليفون اللجوء إلى الشخص المسجل باسمه الخط والذي يكون أحياناً بدرجة قرابة بعيدة ويصعب الوصول إليه، وبالتالي من الصعب اللجوء له في أي تعديل مطلوب على تقديم الخدمة.


وبحسب ما نشرته الشركة على موقعها الإلكتروني، أنه في حالة رغبة العميل في تحويل خط التليفون باسم أحد أقاربه أو باسم أي شخص آخر، يمكن له القيام بهذه الخطوات:


خطوات نقل ملكية الخط الأرضي


1- يمكن للعميل التوجه إلى مكتب العلاقات التجارية بالسنترال التابع له ولكن بشرط أنه يجب أن تكون بصحبة الشخص الذي سيقوم بتحويل الخط منه أو إليه.


2- يقوم العميل بملء استمارة طلب تحويل خط التليفون إلى شخص آخر.


3- سيقوم المكتب بإبلاغ العميل بتأكيد دفعه للفاتورة الأخيرة ومصاريف تحويل الخط.


4- مصاريف تحويل خط التليفون إلى شخص آخر: 150 جنيها مصريا.


اقرأ أيضا:


"التحويل إلزامي".. كل ما تريد معرفته عن نظام الدفع المسبق للخط الأرضي


خطوات نقل الخط الأرضي من مكان إلى آخر والمصروفات


google-playkhamsatmostaqltradent