recent
أخبار ساخنة

البنك الأهلي المصري يفتتح فرعا جديدا في العاصمة الإدارية الجديدة

 

البنك الأهلي المصري يفتتح فرعا جديدا في العاصمة الإدارية الجديدة


كتب- مصطفى عيد:


أعلن البنك الأهلي المصري افتتاح أحدث فروعه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالحي الحكومي وذلك كأول بنك يقدم خدماته للعاملين والمترددين بالعاصمة الإدارية، بحسب بيان من البنك اليوم الأحد.


وقال البنك إن افتتاح الفرع يأتي استكمالا لتواجد البنك بالعاصمة الإدارية بعد أن كان أطلق وحدته المصرفية المتنقلة في شهر مارس 2021.


وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن فرع البنك يعد تواجدا مبكرا للقطاع المصرفي في العاصمة الإدارية.


وأشار إلى اهتمام البنك بهذا التواجد في تلك المنطقة الاستراتيجية بفرع رئيسي يخدم توجهات الدولة في نقل الجهات الحكومية والخدمية والمصرفية إليها لتصبح مركزا استراتيجيا متكاملا للمال والأعمال اسوة بالنماذج الناجحة لتلك المراكز في مختلف العواصم العالمية الحيوية، وليوفر سبل الدعم الاقتصادي والخدمي لإقليم قناة السويس.


وذكر أن الفرع سيتولى تقديم مختلف الخدمات المصرفية لساكني العاصمة الإدارية أو العاملين بها وكذلك الشركات والجهات الحكومية، موضحا أن الفرع يعد ضمن نمط الفروع المزدوجة للبنك التي تتضمن فرعا تقليديا، إلى جانب فرع خدمة إلكترونية وذلك لتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات التي يقدمها.

 

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن فرع العاصمة الإدارية والذي تصل مساحته إلى 1300 متر مربع، يتضمن قسما خاصا لخدمة عملاء البلاتينوم، بالإضافة إلى مركز لماكينات الصراف الآلي. 


كما روعي بالفرع توفير كافة التيسيرات لخدمة العملاء من ذوي الهمم من خلال تداخلات إنشائية تتيح لهم الحصول على خدماتهم المصرفية بسهولة من خلال منحدرات لتسهيل الحركة ومصاعد للانتقال بين أدوار الفرع، وكذا ماكينات صراف آلي وشبابيك لخدمة العملاء مخصصة لهم، وفقا لأبو الفتوح.


وذكر أن مبادرة البنك الأهلي المصري في إتاحة وحدته المصرفية المتنقلة- التي أطلقها لأول مرة في مصر والشرق الأوسط- لتخدم العاملين بالعاصمة الإدارية لحين افتتاح البنك لفرعه بها لاقت إقبالا كبيرا من العاملين بالعاصمة الإدارية.


وقالت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك، إن البنك حرص في إنشاء مبناه بالعاصمة الإدارية على اتباع التصميمات الفنية والهندسية التي تلاءم الهوية المؤسسية المميزة والمطورة للبنك وبمساحات إدارية بأعلى مستويات التأثيث ومزودة بكافة الأساليب التكنولوجية المتطورة التي تضمن أفضل تجربة للعميل طوال تواجده داخل مقر البنك. 


كما حرص البنك على تطبيق أعلى معايير التنمية المستدامة من تواجده بالعاصمة الإدارية من خلال تشغيل سيارات نقل العاملين بالبنك بالغاز الطبيعي وذلك سعيا من البنك لتقليل البصمة الكربونية الضارة بالبيئة، وكذا تشغيل مبنى الفرع باستخدام منظومة ذكية لترشيد استهلاك الطاقة عن طريق الاعتماد على الطاقة الشمسية، وفقا لداليا الباز.


وأشارت إلى استخدام البنك محطة معالجة أولية لناتج الصرف لري المسطحات الخضراء الخارجية باستخدام إحدى نظم الري الحديث، مع الاعتماد على منقيات الهواء صديقة البيئة، والحرص على توفير مصادر الإضاءة الطبيعية سعيا للحفاظ على بيئة نظيفة.


وأوضحت داليا الباز أن هذه الإجراءات تتماشى مع المعايير المطبقة عالميا وبما يخدم توجهات الدولة في هذا الشأن ويدعم رؤية مصر 2030، مع الحرص على تزويد الفرع بأفضل الكوادر البشرية المدربة على تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء وبأعلى معدلات الجودة.


google-playkhamsatmostaqltradent