recent
أخبار ساخنة

كريم تتعاون مع باي سكاي لحل مشكلة تأخر وصول الكباتن لأرباحهم

 



كتب- مصطفى عيد:


وقعت شركة كريم، العاملة في مجال خدمات النقل الذكي، توقيع شراكة مع شركة باي سكاي، العاملة في مجال تكنولوجيا الأموال وحلول الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط وأفريقيا، لتقديم حلول للدفع السريع لكباتن كريم في مصر، وذلك عن طريق استخدام منصة الدفع الرقمي الخاصة بهم "يلّا".

 

وبحسب بيان من شركة كريم اليوم الأحد، تهدف كريم من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة الدفع لكباتنها، متيحةً لهم الوصول السريع والآمن إلى أرباحهم فور انتهاء الرحلة. 


وذكرت أنه كان يتعين على كباتن كريم قبل هذا التعاون، الانتظار لمدة تصل الى 24 ساعة للوصول إلى أرباحهم من الرحلات التي تم دفعها بواسطة البطاقات، كما اقتصر ذلك على أيام العمل فقط. 


وأضافت أنه بسبب ذلك، يفضل العديد من الكباتن الرحلات المدفوعة نقداً على تلك التي تُدفع بواسطة البطاقات، حيث يتم دفع نسبة 20-25% فقط من رحلات كريم حاليًا بواسطة البطاقات الائتمانية.


و"يلّا" هي منظومة رقمية متكاملة أطلقتها باي سكاي في مصر بالشراكة مع البريد المصري، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مثل إرسال واستلام الأموال، والادخار والاستثمار، والدفع عبر الإنترنت وفي المتاجر، بالإضافة إلى الخدمات غير المالية مثل طلب الاحتياجات اليومية والأدوية والعديد من العروض والخصومات.  


وبلغت عمليات تنزيل تطبيق يلّا سوبر آب أكثر من 2 مليون مرة، وتم إصدار أكثر من مليون بطاقة حتى الآن، وتجاوز عدد المعاملات 7 ملايين معاملة، وبلغ إجمالي قيمة المعاملات أكثر من 7 مليارات جنيه في الأشهر التسعة الأولى من إطلاقه، وفقا للبيان.

 

وذكرت كريم أن منصة "يلّا" ستمكن كباتن كريم من الوصول بسهولة إلى أرباحهم في غضون دقائق من بدء طلب الدفع على تطبيق كباتن كريم، وذلك من خلال استخدام طريقة الدفع التي يتم إضافتها إلى الإعدادات مسبقًا عبر حساب باي سكاي على تطبيق كابتن كريم. 


وأشارت إلى أن ذلك سيمكن الكباتن من تحصيل أموالهم بسهولة على تطبيق "يلّا" واستخدامها للدفع أو شراء أي من احتياجاتهم اليومية عبر تطبيق "يلّا" أو سحب الأموال من أي صراف آلي في العالم باستخدام بطاقة "يلّا". وتضمن هذه العملية السلاسة والسرعة في وصول الكباتن إلى أرباحهم.

 

google-playkhamsatmostaqltradent