recent
أخبار ساخنة

كارفور مصر تطلق فترة العروض السنوية.. وإجراءات احترازية في الفروع

 

كارفور مصر تطلق فترة العروض السنوية.. وإجراءات احترازية في الفروع


الدفتر:


أعلنت شركة كارفور في مصر بدء الحملة السنوية الخاصة بمناسبة مرور 19 عاما على تأسيسها اعتبارا من اليوم الأربعاء 22 ديسمبر وتستمر حتى 14 فبراير 2022، باعتبارها حدثا سنويا ثابتا ينتظره أفراد المجتمع المصري، بحسب بيان من الشركة.


وقالت كارفور إنها مدت فترة الحملة السنوية "عروض كارفور" من 40 يوما لتكون 55 يوما، وذلك من أجل تزويد أفراد المجتمع بالوقت الكافي للاستفادة من العروض المتاحة.


وأضافت أنه بإطلاقها هذه الحملة تقدم "كارفور" لعملائها الكثير من التجارب سواء من خلال المبيعات عبر الإنترنت أو في الفروع، وذلك جنبا إلى جنب مع الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والعملاء والشركاء، حيث أعلنت مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة ضمن فروعها.


وأشارت إلى توفير السلاسة اللازمة لحركة العملاء داخل الفروع ضمن بيئة تسوق آمنة وصحية، وذلك بجانب ضمان توفير المخزون الكافي من البضائع بما يحقق أقصى درجات الاستقرار على كافة المنتجات المعروضة طوال فترة الذكرى السنوية.


كما أطلقت "كارفور" وبالتعاون مع وزارة الصحة، حملة التطعيم بلقاحات كوفيد-19 للعملاء منذ منتصف شهر ديسمبر 2021، كما قامت بتطعيم موظفيها لضمان توفير بيئة تسوق آمنة وصحية، وفقا للشركة.


وذكرت الشركة أنها توفر نقاط تحصيل خارجية للعناصر مرتفعة الطلب لضمان التحرك الأفضل للعملاء وللحد من التزاحم داخل الفروع، فضلا عن تقديم خدمة التوصيل المجاني لكافة المنتجات المعروضة عبر شبكة الإنترنت والمتاحة خلال فترة الذكرى السنوية.


وتتضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها كارفور التزام العملاء بارتداء أقنعة الوجه من أجل الدخول للفروع، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي من خلال الملصقات التوضيحية المنتشرة على الأرض بكافة الفروع، وتكثيف عمليات الإشراف والمتابعة على تعقيم عربات التسوق والممرات على مدار الساعة بكافة الفروع.


وأعلنت الشركة أنها تلتزم أيضا بمجابهة الارتفاع على الطلب هذه الفترة من خلال إعادة تخزين جميع المنتجات بشكل مستمر مع الحفاظ على مستويات الأسعار من خلال شبكتها القوية من الموردين المحليين.


وأشارت إلى أنه من أجل معرفة المزيد من المعلومات عن العروض الحصرية التابعة لها يمكن للعملاء زيارة موقعها الإلكتروني: (اضغط هنا).

google-playkhamsatmostaqltradent