recent
أخبار ساخنة

"بيتي" تعتزم ضخ استثمارات جديدة بقيمة 250 مليون جنيه في 2022

"بيتي" تعتزم ضخ استثمارات جديدة بقيمة 250 مليون جنيه في 2022



الدفتر:


تسعى شركة بيتي للصناعات الغذائية إلى زيادة استثماراتها في السوق المصرية خلال عام 2022، من خلال ضخ استثمارات جديدة بقيمة 250 مليون جنيه، بحسب ما قاله مارك وايلي الرئيس التنفيذي للشركة.


وبحسب بيان من الشركة اليوم الأحد، أضاف وايلي أن هذه الاستثمارات الجديدة ستتوزع على إنشاء خطوط إنتاج جديدة، للمساعدة في تلبية احتياجات السوق بهدف زيادة الحصة السوقية وتعزيز تواجد الشركة في السوق المصرية، فضلا عن زيادة وسائل التوزيع لتحقيق تغطية أكثر للمحافظات لتلبية احتياجات المستهلكين.


وذكر أن الشركة نجحت خلال عام 2021 في ضخ استثمارات جديدة في سوق صناعة الألبان والعصائر في مصر بقيمة 204 ملايين جنيه، توزعت ما بين خطوط إنتاج وتعبئة جديدة، موضحا أن تلك الاستثمارات مثّلت خطوة للأمام نحو ريادة سوق الألبان والعصائر في مصر. 


وأوضح وايلي أن من ضمن أوجه الاستثمار تستهدفها الشركة، وتوليها اهتماما كبيرا في عام 2022 هو الاستثمار في مجال تكنولوجيا التصنيع الجديدة عن طريق تطوير منظومة التصنيع، بأحدث ما توصل اليه العالم في هذا المجال، بالإضافة لتعزيز أنظمة رقابة الجودة في جميع مراحل العملية الإنتاجية، بما ينعكس إيجابيا على المستهلك الذي تضعه الشركة على رأس أولوياتها.


وأشار إلى أن خطة الشركة الاستثمارية في 2022 تؤكد اهتمام "بيتي" بالسوق المصرية وتطوير صناعة الأغذية بها باعتبارها سوقًا كبيرة ومن أهم أسواق منطقة الشرق الأوسط.


ولفت إلى أن هناك خططًا طموحة لتطوير صناعة الألبان من خلال عدد من الأفكار المبتكرة والداعمة للصناعة، والتي تم مناقشتها في أكثر من لقاء موسع عقدته الشركة في عام 2021 مع عدد كبير من أطراف الصناعة لتطويرها وتنميتها خاصة فيما يتعلق بمبادرة بيتي لتطوير مراكز تجميع الألبان ودعم صغار المنتجين العاملين في تلك الصناعة.


وتمتلك الشركة 24 خطًا لإنتاج العصائر والألبان والزبادي، وتستهدف افتتاح خطوط أنتاج جديدة في 2022، لتلبية الطلب المتزايد وسد أي فجوات في السوق، وفقا للبيان.

google-playkhamsatmostaqltradent