recent
أخبار ساخنة

ماذا تعرف عن شركة المياه الوطنية السعودية NWC؟

ماذا تعرف عن شركة المياه الوطنية السعودية NWC؟




تعد شركة المياه الوطنية NWC إحدى الشركات الوطنية السعودية التي تعمل في مجال المياه والصرف الصحي بالمملكة العربية السعودية.


ما هي شركة المياه الوطنية السعودية؟


شركة المياه الوطنية، بحسب موقعها الإلكتروني، هي:


- شركة مساهمة سعودية، مملوكة بالكامل للدولة متمثلة في صندوق الاستثمارات العامة، تأسست في عام 2008 ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.


- تقدم خدمات المياه والصرف الصحي بحسب أحدث المعايير العالمية بتضافر جهود الكوادر الوطنية مع نخبة من مشغلي هذا المرفق الحيوي على مستوى العالم من خلال عقود الشراكات الأجنبية.


- تعمل الشركة على تأمين مياه شرب ذات جودة عالية لجميع العملاء، وربط جميع المنازل بشبكات المياه والصرف الصحي، والحفاظ على موارد المياه الطبيعية وحماية البيئة.


- تعمل الشركة على الاستفادة القصوى من مياه الصرف الصحي المعالجة، وتقديم خدمات راقية للعملاء، وتطوير الكفاءات السعودية وتدريبها حسب أحدث المعايير العالمية.


الموقع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية


https://www.nwc.com.sa/


كيف أعرف أقرب فروع شركة المياه الوطنية؟ 


اضغط على الرابط التالي ثم اختار المنطقة والمدينة والخدمة وستظهر لك على الخريطة: (اضغط هنا).


شركة المياه الوطنية الفرع الالكتروني


اضغط على الرابط التالي للدخول إلى الفرع الإلكتروني لشركة المياه  الوطنية بالمملكة العربية السعودية والتعامل على أي خدمة ومعرفة فاتورة المياه وسدادها: (اضغط هنا).


تقديم شكوى لشركة المياه الوطنية


يمكنك تقديم شكوى لشركة المياه الوطنية سواء تسرب عداد أو تسرب شبكة أو طفح صرف صحي أو سوء استخدام عن طريق الرابط التالي: (اضغط هنا).


رقم هاتف شركة المياه الوطنية


يمكن الاستفسار عن جميع خدمات المياه من شركة المياه الوطنية من خلال الاتصال على هذا الرقم: (8004411110).   


حساب شركة المياه الوطنية على تويتر 

(اضغط هنا)


تحميل تطبيق المياه الوطنية


للحصول على الخدمات التي تقدمها الشركة عبر الهاتف المحمول يمكن التواصل عبر الجوال عن طريق تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).


google-playkhamsatmostaqltradent