U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

تعرف على موعد صرف مرتبات أغسطس لموظفي الحكومة



من المقرر أن تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري للعاملين بالجهاز الإداري للدولة أيام 23 و24 و25 من الشهر الجاري.

وقسمت وزارة المالية صرف المرتبات على العاملين بالوزارات والجهات الإدارية المختلفة على 3 أيام وفق نظام وضعته لصرف مرتبات الموظفين خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، ولضمان عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي للصرف والحفاظ على صحة المواطنين.

ويبدأ صرف مرتبات أغسطس الجاري يوم الأحد 23 من الشهر نفسه وذلك للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم صرف مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم الاثنين 24 أغسطس، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم الثلاثاء 25 أغسطس.

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الأول الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة.

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثاني التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار.

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثالث والأخير التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.

ومن المقرر أن تصرف وزارة المالية مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالجهاز الإداري للدولة أيضا في أيام 22 و23 و24 من الشهر المقبل.

وقررت المالية تطبيق نفس نظام الصرف خلال الشهر المقبل، بحيث يتم صرف المرتبات في اليوم الأول 22 سبتمبر للعاملين في 35 وزارة وهيئة حكومية، ثم صرف مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى في اليوم الثاني، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في اليوم الأخير.

وكانت وزارة المالية صرفت مرتبات موظفي الحكومة لشهر يوليو في موعد مبكر وبنفس نظام الصرف أيام 20 و21 و22 من الشهر الماضي، وذلك بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالي الجديد في أول يوليو، إلى جانب اقتراب عيد الأضحى الذي حل في اليوم الأخير من الشهر الفائت.

وبدأت الحكومة في تطبيق نظام جديد لصرف المرتبات الشهرية للعاملين بوزارات وهيئات الدولة منذ بدء ظهور وباء كوفيد 19 في مصر من أجل تجنب انتشار العدوى، حيث تم تقسيم الصرف على عدد من الأيام (3 أو 4 أيام) بحسب الوزارات والهيئات بدلا من بدء الصرف للجميع في يوم واحد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة