recent
أخبار ساخنة

كيف علقت حديد عز على أنباء اعتزامها شراء حصة أبو هشيمة في حديد المصريين؟

 

كيف علقت حديد عز على أنباء اعتزامها شراء حصة أبو هشيمة في حديد المصريين؟



كتب- مصطفى عيد:


أصدرت شركة حديد عز بيانا للبورصة اليوم الأحد تعليقا على ما نشرته بعض الصحف عن رغبة الشركة في الاستحواذ على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شركة حديد المصريين.


وقالت حديد عز إن استراتيجيتها الساعية للنمو تعمل على إضافة طاقات جديدة لها باستمرار، إما من خلال الاستثمار الذاتي في مشروعات جديدة أو من خلال الاستثمار في شركات قائمة.


وذكرت أنه فيما يتعلق باستثماراتها في شركات قائمة، فإنه في حال اتخاذ السلطة المختصة بالشركة وكل الأطراف ذات الصلة قرارًا بشأن أي استثمارات في شركات قائمة فإن الشركة سوف تفصح عنه في حينه، وفقًا للإجراءات القانونية والقواعد ذات الصلة.


وأوضحت أن ذلك سيحدث بعد التقييم المالي والتدقيق القانوني اللازمين لأي استثمار جديد.


وأكدت الشركة أنها تنفذ حاليا استثمارا يوشك على الاكتمال يستهدف زيادة طاقتها الإنتاجية من الصلب السائل بما يضمن استمرار إنتاج وتصدير الصلب المسطح.


وذكرت أن استراتيجيتها ترتكز على السعي الدائم للنمو، كسبيل أساسي للاستمرار في المنافسة محليًا ودوليًا ولدرء مخاطر الانكماش والتقزم، موضحة أنها نجحت في أن تصبح أول شركة مصرية، تتجاوز قيمة صادراتها مليار دولار في التسعة أشهر الأولى من العام الحالي.


وتمتلك حديد عز 4 شركات تشمل شركة مصانع عز للدرفلة، والعز الدخيلة للصلب- الإسكندرية، وحديد للصناعة والتجارة والمقاولات كونتراستيل، ومصر لصناعة لوازم المواسير والمسبوكات

google-playkhamsatmostaqltradent