recent
أخبار ساخنة

هيئة الاستثمار تبحث خطط شركة طلبات لزيادة استثماراتها في مصر

 

هيئة الاستثمار تبحث خطط شركة طلبات لزيادة استثماراتها في مصر



مصطفى عيد:


لقاء جديد عقده مسؤولو شركة طلبات للتوصيل مع أحد مسؤولي الحكومة المصرية وذلك بعد أسبوع واحد من لقاء مسؤولي الشركة مع نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.


والتقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بتوماسو رودريغيز الرئيس التنفيذي لشركة طلبات للتوصيل، وذلك لبحث خطط الشركة من أجل زيادة استثماراتها في السوق المصري، وأيضا تقديم حلول مبتكرة لتوسيع قاعدة عملائها بمصر والتي تعتبر السوق الأكبر لنشاط الشركة في المنطقة.


ووفقا لبيان من هيئة الاستثمار اليوم، أشار محمد عبد الوهاب إلى أهمية دور الشركة في دعم جهود التحول الرقمي وذلك من خلال التقنيات الجديدة التي تقدمها في هذا المجال، والذي من شأنه أن يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات.


وذكر أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في عدد مستخدمي الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصات الرقمية المختلفة في مصر خاصة في ظل الطفرة التي تشهدها الدولة في تطوير البنية التكنولوجية والرقمية.


وبحث الجانبان الخطط المستقبلية للشركة داخل مصر في مجال الخدمات الإلكترونية بجانب الاستفادة من الخبرات الشابة المصرية وتوظيفها عبر دعم الشركات الصغيرة العاملة وتشجيعها على التوسع في تقديم خدماتها وذلك تماشياً مع جهود الدولة لتحفيز تلك الشركات ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم.


كما شمل اللقاء بحث خطة توسعات الشركة لزيادة قدراتها التشغيلية من خلال إقامة مراكز توزيع تسمي بالـ "dark stores" أو متاجر افتراضية جديدة بمختلف محافظات الجمهورية.


وأشار الرئيس التنفيذي لشركة طلبات إلى أهمية السوق المصري خاصة في ظل خطة التحول الرقمي الطموحة التي تقوم الدولة المصرية بتنفيذها.


وذكر أن الشركة تقوم بتوفير أكثر من 2000 فرصة عمل، إلى جانب مجموعة من شركاء التوصيل، وتتعاون مع حوالي 12 ألف مقدم خدمة، فضلاً عن تواجد مركز خدمات مشترك إقليمي يدعم العملاء للشركة بمصر، والذي يقدم خدمة العملاء ودعم المطاعم لجميع دول المنطقة.


google-playkhamsatmostaqltradent