recent
أخبار ساخنة

"افتح حسابك وانت في مكانك".. خدمة جديدة أطلقها البنك الأهلي

 

"افتح حسابك وانت في مكانك".. خدمة جديدة أطلقها البنك الأهلي


 

كتب- مصطفى عيد:


أعلن البنك الأهلي المصري إتاحة خدمة جديدة تحت اسم "افتح حسابك وانت في مكانك" تمكن الراغبين في الانضمام للبنك من فتح حسابات جديدة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.


وبحسب بيان من البنك، قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الخدمة الجديدة تأتي إيمانا من البنك بأهمية تحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لعملائه الجدد بشكل متطور يواكب احتياجاتهم ويتيح أيسر السبل للحصول على تلك الخدمات مع توفير أعلى معدلات الأمان.


وأضاف أن هذه الخدمة تعد أول خطوات البنوك الرقمية من البنك الأهلي المصري وهو ما يأتي تدعيما لاستراتيجيته للتحول الرقمي التي بدأها البنك بافتتاح أول فرع خدمة إلكترونية في مصر "مميكن" مطلع عام 2019، وامتدادا للتوسع في تحقيق الشمول المالي والذي يعد إحدى أهم ركائز الدولة والبنك المركزي.

 

وذكر عكاشة أن إطلاق الخدمة تأتي بعد دراسات شاملة أجرتها فرق العمل المتخصصة بالبنك لأهم احتياجات السوق لضمان استمرار تحقيق البنك لأفضل معدلات رضا العملاء، بما يعزز تجربة العملاء الرقمية في مختلف أوجه العمل المصرفي وبما يتلاءم مع التطورات العالمية السريعة.


وأوضح أن ذلك يأتي في إطار هدف البنك المتمثل في الوصول بالخدمات المصرفية المختلفة إلى عدد أكبر من المواطنين في شتى محافظات الجمهورية.


وقال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن إتاحة خدمة فتح حساب جديد للعملاء الجدد عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك ستمكن العميل من ملء النموذج الإلكتروني الخاص بفتح الحساب، وأيضاَ الاطلاع على كافة الشروط والأحكام الخاصة بفتح الحساب.


وأضاف أنه لحين اعتماد خدمة التوقيع الالكتروني و"اعرف عميلك" الإلكترونية E-KYC  من قبل البنك المركزي، وتيسيراَ على العملاء الجدد، أتاح البنك الأهلي تلك الخدمة عن طريق موقع البنك الإلكتروني.


كما سيختار العميل أقرب فرع لمقره ليتوجه إليه، وكذا الموعد المناسب له لطباعة النموذج والتوقيع واستلام رقم الحساب في دقائق قليلة مع إمكانيه استلام بطاقة الخصم المباشر الخاصة بالحساب لحظياَ وهي الخطوة التي يسعي فيها البنك إلى توفير أفضل السبل الميسرة في خدمة عملاءه في أقل وقت ممكن، وهو ما يدعم بشكل إيجابي منظومة الشمول المالي، وفقا لأبو الفتوح.

  

وذكرت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البنك يولي اهتماما بالغا بتيسير الإجراءات لمختلف عملائه، ولأول مرة في القطاع المصرفي المصري يتيح البنك خدمة خاصة للسيدات وكبار السن وذوي الإعاقة الجسدية وهي خدمة الزيارة المنزلية (Door Step Banking).


وقالت إنه يتم من خلال هذه الخدمة توجه موظف خدمة العملاء بفروع البنك إلى مقر العميل لاستيقاع النموذج الإلكتروني الخاص به دون حاجته لزيارة الفرع، وهي الخدمات التي تأتى من البنك الأهلي المصري إيمانا بدوره في خدمة المجتمع بمختلف فئاته وسعيه لضم تلك الفئات إلى منظومة العمل المصرفي كونه بنك أهل مصر.


google-playkhamsatmostaqltradent