recent
أخبار ساخنة

بعد مصاريف العيد.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للموظفين

الصفحة الرئيسية

 



كتب- مصطفى عيد:


يتقرب العديد من المواطنين اقتراب موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 وذلك بعد المصروفات التي أنفقوها بسبب موسم إجازة عيد الأضحى وشراء اللحوم وغيرها، والتي استهلكت جزءا كبيرا من مرتب شهر يونيو الماضي والذي تم صرفه قبل إجازة العيد.


مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 لموظفي الحكومة


أعلنت وزارة المالية مؤخرا موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة والذي يمتد لفترة 5 أيام.


وقالت الوزارة، في كتاب دوري لها صدر مؤخرا، أن صرف مرتبات شهر يوليو الجاري للعاملين بالجهاز الإداري للدولة سيبدأ يوم الأحد 23 يوليو ويمتد لأيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والأحد 24 و25 و26 و30 يوليو.


كما سيتم صرف أي متأخرات مستحقات العاملين عن الشهر السابق لمدة 3 أيام في يوليو تشمل 9 و10 و11 يوليو، وفقا لما قالته وزارة المالية.


كانت وزارة المالية أعلنت في بيان سابق الشهر الماضي، أنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2023.


وذكر طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، في البيان، أنه سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس بدءًا من 24 أغسطس، والمتأخرات أيام 7، و9، و10 من الشهر نفسه.


وقال بسيوني إنه سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر بدءًا من 21 سبتمبر، والمتأخرات أيام 7، و10، و11 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.


وطالب بسيوني العاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.


google-playkhamsatmostaqltradent