recent
أخبار ساخنة

سحب 40 مليون جنيه عبر خدمة "كاش أواي" التابعة للبنك الأهلي في أسبوعين

 




كتب- مصطفى عيد:


أعلن البنك الأهلي المصري، في بيان له اليوم الأحد، أنه تم صرف 40 مليون جنيه من خلال 24 ألف عملية سحب من خدمة "كاش أواي" المتاحة على عدد من نقاط بيع البنك الأهلي المصري بعدد من محطات الوقود و السوبر ماركت الكبرى، خلال الفترة من 18 يونيو الماضي إلى 1 يوليو الجاري.


وقال إن ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي حققت معدلات صرف غير مسبوقة خلال نفس الفترة، حيث تجاوزت 35.5 مليار جنيه من خلال أكثر من 14 مليون عملية سحب وذلك طوال فترات صرف المرتبات وكذا خلال عطلة عيد الأضحى. 


وأضاف أن هذه العمليات بلغت ذروتها يوم الأحد 25 يونيو بعدد أكثر من 1.6 مليون عملية سحب بمبلغ 4.22 مليار جنيه. 

 

وأكد البنك الأهلي أنه حرصعلى تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي الخاصة به المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية بمعدلات استثنائية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان تنفيذ عمليات السحب التي يحتاجها المواطنون طوال ايام العطلات بكل سهولة ويسر.


وأشار إلى أن ذلك جاء من خلال كفاءات فرق العمل بالخزينة الرئيسية والفروع، ومراقبة أنظمة ماكينات الصراف الآلي وبالتنسيق مع شركات نقل الأموال والصيانة للأجهزة.

 

وأوضح البنك الأهلي أنه وفر سيارات الصراف الآلي المتنقلة ببعض المدن الساحلية ومنها الساحل الشمالي والإسكندرية ورأس سدر ومرسى مطروح وموسى كوست والعين السخنة، بالإضافة إلى زيادة أعداد الماكينات الثابتة بتلك المناطق وذلك تزامنا مع موسم الصيف والإجازات.

 

ويبلغ عدد ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للبنك الأهلي المصري أكثر من 6700 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وفقا للبيان.


اقرأ أيضا:


أماكن ماكينات نقاط البيع التابعة للبنك الأهلي ويمكن سحب النقود منها


google-playkhamsatmostaqltradent