U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

تعرف على مواعيد صرف مرتبات موظفي الحكومة في يوليو وأغسطس وسبتمبر بعد تقديمها


أعلنت وزارة المالية تقديم مواعيد صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة خلال شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وأرجعت المالية تقديم مواعيد صرف المرتبات إلى مناسبة بدء العمل بموازنة العام المالي الجديد، واقتراب عيد الأضحى المبارك، بحسب بيان لها اليوم الخميس.

وقال محمد معيط وزير المالية إنه تم تقسيم صرف المرتبات للعاملين بالدولة على 3 أيام هي مواعيد الصرف من كل شهر من الشهور الثلاثة بحيث يتم إتاحتها في ماكينات الصراف الآلي.

وأضاف أنه تم تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو الجاري، ليبدأ صرفها يوم 20 يوليو للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ويبدأ صرف المرتبات للعاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم 21 يوليو، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم 22 يوليو.

وذكر الوزير أنه تم أيضا تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس المقبل، ليبدأ صرفها يوم 23 أغسطس للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم بدءوصرف المرتبات للعاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم 24 أغسطس، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم 25 أغسطس.

كما قررت المالية تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر المقبل، ليبدأ صرفها يوم 22 من نفس الهر للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم بدء صرف المرتبات للعاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم 23 سبتمبر، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم 24 سبتمبر.

وتصرف وزارة المالية أي مستحقات أخرى بخلاف المرتبات لموظفي الحكومة في يوليو الجاري أيام 8 و9 و12 يوليو.

كما تحدد في شهر أغسطس أيام 9 و10 و11 لصرف هذه المستحقات عن الشهر نفسه، وتحدد لها أيضا أيام 8 و9 و10 من شهر سبتمبر. 

وناشد الوزير موظفي عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي لصرف الأجور خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشددا على ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبدأت وزارة المالية في اتباع نظام جديد لصرف المرتبات الشهرية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة منذ بدء ظهور فيروس كورونا في مصر من أجل تجنب انتشار العدوى، حيث أصبحت تقسم بدء صرف المرتبات على عدد من الأيام بحسب الوزارات والهيئات بدلا من بدء صرفها كلها في يوم واحد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة