U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

4 أشياء لو فعلتها قد تؤدي لرفض طلبك حجز شقة بمبادرة "سكن كل المصريين"

4 أشياء لو فعلتها قد تؤدي لرفض طلبك حجز شقة بمبادرة "سكن كل المصريين"

الدفتر:

أكدت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ضرورة اطلاع الراغبين في حجز الوحدات السكنية في المرحلة الأولى من مبادرة "سكن كل المصريين" لمنخفض ومتوسطي الدخل على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات المبينة تفصيليا بكراسة الشروط.

وبحسب بيان من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، أشارت مي عبد الحميد أن هناك عدة أخطاء إذا وقع فيها المتقدم لحجز الوحدة السكنية قد يتم رفض طلبه ومن أبرزها ما يلي:

1- عدم التزام الحاجزين بإتمام الحجز على الموقع الإلكتروني كما هو منصوص عليه بكراسة الشروط، من حيث التسجيل والتقدم بطلب الحصول على الوحدة السكنية، ورفع المستندات المطلوبة.

2- عدم تحري دقة البيانات المحررة باستمارة حجز الوحدة السكنية والإقرار وعدم توقيعهما.

3- عدم الالتزام بتحديد رغبة واحدة فقط للمدينة المُراد الحجز بها والمساحة المطلوبة باستمارة حجز الوحدة السكنية بكراسة الشروط.

4- عدم مطابقة مساحة الوحدة والمدينة المراد الحجز بنها بكراسة الشروط مع البيانات المُسجلة بإنشاء طلب الحصول على وحدة سكنية على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قررت مد فترة سداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية لمن يرغب في التقدم على مشروعات منخفضي الدخل بإعلان المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين (1)" وذلك لمدة أسبوع، بحسب ما أعلن اليوم الوزير عاصم الجزار اليوم.

وسيبدأ هذا الأسبوع من غد الأحد الموافق 13 ديسمبر وحتى 20 ديسمبر الجاري كفرصة أخيرة فقط للمواطنين الذين اشتروا كراسات الشروط حتى آخر موعد كان مخصصا لذلك يوم 7 ديسمبر.

كما مدت وزارة الإسكان مهلة تسجيل الطلبات على الموقع الإلكتروني للصندوق للمواطنين فقط الذين قاموا بشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية لمنخفضي الدخل ليصبح آخر موعد يوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر الجاري وذلك بدلا من 21 ديسمبر.

وقررت وزارة الإسكان أيضا مد فترة شراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية وتسجيل الطلبات على موقع الصندوق الإلكتروني لمدة أسبوع وذلك فيما يخص الوحدات بمشروعات متوسطي الدخل بإعلان المرحلة الأولى لمبادرة "سكن كل المصريين".

وبهذا المد تنتهي الفترة المتاحة لشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية وتسجيل الطلبات لمتوسطي الدخل على موقع الصندوق الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي حتى يوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر الجاري وذلك بدلا من 21 ديسمبر.

اقرأ أيضا:

مد مهلة سداد مقدمات جدية الحجز بمبادرة "سكن كل المصريين" لمنخفضي الدخل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة