U3F1ZWV6ZTQ2NjYwMjc5NDMyMTkxX0ZyZWUyOTQzNzMzOTAyMDQzOQ==
ابحث في الويب

ننشر مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020 لموظفي الحكومة

ننشر مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020 لموظفي الحكومة


الدفتر:


من المنتظر أن تبدأ وزارة المالية صرف مرتبات ديسمبر للعاملين في الجهاز الإداري للدولة الأسبوع المقبل، وذلك خلال فترة 3 أيام من الثلاثاء 22 ديسمبر وحتى 24 من نفس الشهر الجاري. 


ويعد يوم صرف الراتب هو أحد الأيام السعيدة للموظف شهريا حتى ولو كان سيتم إنفاق أغلب هذا المرتب خلال ساعات من الحصول عليه، ولكنه يعد يوما يتطلع الموظف لبلوغه كل شهر والشعور خلاله بالسعادة ولو لوقت قصير.


وأصبحت وزارة المالية تعلن في الفترة الأخيرة مواعيد صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة بشكل ربع سنوي، حتى تأخذ الجهات الحكومية استعداداتها للصرف في الأيام المخصصة من كل شهر من أجل تجنب أي ازدحام أو اختلاط زائد عن الحد من أجل الوقاية من فيروس كورونا.


كما يتاح صرف مرتبات الموظفين في أي وقت من بعد موعد الصرف وذلك من خلال جميع ماكينات الصراف الآلي "ATM" التابعة لأي بنك، خاصة بعد أن تم إلغاء رسوم السحب منها حتى نهاية العام الجاري لو كان المتعامل عميل بنك آخر بخلاف البنك مالك الماكينة.


مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020 لموظفي الحكومة


تشمل المواعيد التي أعلنت وزارة المالية من قبل بشكل ربع سنوي، موعد صرف المرتبات هذا الشهر، وذلك بالإضافة إلى مواعيد الصرف لمرتبات شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين.


وتقسم وزارة المالية مواعيد صرف المرتبات على 3 أيام لموظفي مختلف الوزارات والجهات الحكومية لعدم حدوث تزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM في يوم واحد من أجل صرف هذه المرتبات.


ومن المنتظر، بحسب ما أعلنته وزارة المالية من قبل، أن يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر لموظفي الحكومة على مدار أيام 22 و23 و24 ديسمبر الجاري، كما ستتم إتاحة الصرف لجميع الجهات أيضا يومي الأحد والاثنين 27 و28 ديسمبر الجاري.


مرتبات 22 ديسمبر


تتضمن الوزارات والهيئات التي سيتم صرف المرتبات لها يوم الثلاثاء22 ديسمبر ما يلي:


- وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول.


- الجهات التابعة لهذه الوزارات من مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية.


- مديريات الشؤون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق.


- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.


مرتبات 23 ديسمبر


تتضمن الوزارات والهيئات التي سيتم صرف المرتبات لها يوم الأربعاء 23 ديسمبر ما يلي:


- وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والجهات التابعة لها.


- دواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.


- القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


مرتبات 24 ديسمبر


تتضمن الوزارات والهيئات التي سيتم صرف المرتبات لها يوم الخميس 24 ديسمبر ما يلي:


- وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات.

- مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.


- الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها في اليومين السابقين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة