recent
أخبار ساخنة

المصرية للاتصالات توقع عددا من الاتفاقيات التجارية مع "أورنج مصر"

 
المصرية للاتصالات توقع عددا من الاتفاقيات التجارية مع "أورنج مصر"

الدفتر:

وقعت الشركة المصرية للاتصالات وشركة أورنج مصر عددا من الاتفاقيات التجارية بهدف دعم وتنمية الأعمال بين الشركتين وبما يخدم سوق الاتصالات في مصر بشكل عام، بحسب بيان من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الأحد.

وقع الاتفاقية عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، وياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، بحضور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتضمن حفل التوقيع تعديلا لاتفاقية الترابط بين الهاتف الثابت والهاتف المحمول، إلى جانب توقيع ملحق يمتد حتى عام ٢٠٢٢ كجزء من الاتفاقيات المنظمة لخدمات الاتصالات الدولية الحالية بين الشركتين من أجل الوصول لشروط أفضل على المستوى التجاري ومستوى جودة الخدمة المقدمة.

كما وقعت الشركتان اتفاقية أخرى تتضمن حسم بعض النزاعات التجارية بينهما وتطوير آليات التعاون المشترك من أجل تجنب حدوث مثل تلك المشكلات في المستقبل، حيث تأتي هذه الخطوات ضمن تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الشركتين من أجل تقديم أفضل الخدمات لسوق الاتصالات في مصر، وفقا للبيان.

وقال عادل حامد: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقيات مع شركة أورنج مصر، والتي تبرهن على سعينا تجاه تمكين شركائنا من تقديم أفضل الخدمات لقطاع الاتصالات المصري ككل".

وتابع حامد: "هذه الاتفاقيات تعمل على تنظيم العلاقات التجارية مع شركة أورنج مصر وتنمية التعاون التجاري بين الشركتين".

من ناحيته، قال ياسر شاكر: "توقيع هذه الاتفاقيات يعزز علاقتنا طويلة الأمد مع المصرية للاتصالات كشريك استراتيجي، كما يساعدنا من ناحية أخرى على مواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

google-playkhamsatmostaqltradent