recent
أخبار ساخنة

استعلم عبر الرابط.. هل شركتك ملزمة بالفاتورة الإلكترونية في 15 فبراير؟

 

اعرف.. هل شركتك ضمن الشركات الملزمة بالفاتورة الإلكترونية في 15 فبراير؟


كتب- مصطفى عيد:


أعلنت مصلحة الضرائب المصرية تخصيص صفحة على موقعها للاستعلام عن أسماء المجموعة الثانية من الشركات المسجلة في مأموريتي الاستثمار والمساهمة بالقاهرة بالمرحلة السادسة لمنظومة الفاتورة الإلكترونية. 


وقالت مصلحة الضرائب على صفحتها على فيسبوك إن ذلك يأتي من أجل التيسير على الممولين، موضحة أن بداية الإلزام بالمرحلة السادسة للفاتورة الإلكترونية في 15 فبراير 2022.


وللاستعلام عن إن كانت شركتك ضمن أسماء المجموعة المذكورة والتي تم إلزامها من خلال قرار رئيس مصلحة الضرائب رقم 619 لسنة 2021 (اضغط هنا)


وكانت مصلحة الضرائب المصرية، أعلنت في بيان يوم الأربعاء قبل الماضي، إصدار قرار رقم 619 لسنة 2021 بإلزام المجموعة الثانية من الشركات المُسجلة في مأموريتي الاستثمار والمساهمة بالقاهرة، بإصدار فواتير ضريبية إلكترونية عما تبيعه من سلع أو تؤديه من خدمات، وذلك اعتباراً من 15 فبراير 2022.


للاطلاع على قرار رئيس مصلحة الضرائب المصرية رقم 619 لسنة 2021 (pdf): اضغط هنا


وقال رضا عبد القادر، رئيس المصلحة، إنه سبق هذا القرار صدور قرار رقم 443 لسنة 2021 بإلزام المجموعة الأولى من الشركات المُسجلة في مأموريتي الاستثمار والمساهمة بالقاهرة، وفقًا لبيان مرفق لهذه المجموعة من الشركات بإجمالي 3738 شركة بإصدار فواتير ضريبية إلكترونية عما تبيعه من سلع أو تؤديه من خدمات، وذلك اعتباراً من 15 ديسمبر 2021.


للاطلاع على قرار رئيس مصلحة الضرائب المصرية رقم 443 لسنة 2021 (pdf):اضغط هنا


اقرأ أيضا:

الضرائب: إلزام مجموعة جديدة من الشركات بالانضمام للفاتورة الإلكترونية



google-playkhamsatmostaqltradent